خدمة المحادثة المباشرة

خدمة المحادثة المباشرة

قناة اتصال مميزة مع موظف مختص في خدمة العملاء على مدار الساعة

هذه الخدمة تتيح للعملاء وغير العملاء فرصة الحصول على اجابات استفساراتهم عبر مكالمات مرئية أو المحادثة المباشرة على مدار الساعة،حتى مع عدم التوثيق الشخصي، حيث يتواصل العميل عن طريق تطبيق المتحد للهاتف أو الموقع الإلكتروني وفرع الأفينوز الرقمي "غرفة المحادثة".

الأشخاص المؤهلين لاستخدام الخدمة

الخدمه متاحة لجميع عملاء وغير عملاء البنك الأهلي المتحد

كيفية الحصول على الخدمة

يمكن لأي عميل الاستفادة من خدمة القيمة المضافة هذه إما من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق تطبيق المتحد للهاتف (تسجيل دخول مسبق)

الخدمات المتاحة

  • قناة اتصال مميزة مع موظف مختص في خدمة العملاء
  • الاستفسار عن المنتجات والخدمات الجديدة المتوفرة في البنك الأهلي المتحد
  • الإبلاغ ومتابعة طلبات العملاء
  • التقديم على طلب منتجات أو خدمات

الفوائد

قناة اتصال مميزة مع موظف مختص في خدمة العملاء على مدار الساعة

رسوم الخدمة

مجانية

الشروط والأحكام

تطبق الشروط والأحكام الخاصة بالعملاء الافراد
اضغط هنا
استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
x

دخول

x

تسجيل