العربية | English

خدمة حياكم

خدمة حياكم الهاتفية

خدمة حياكم

1812000 ... خدمة على مدار الساعة

يوفر مركز خدمة العملاء (حياكم) الراحة من خلال خدمة الرد الصوتي المتكامل ، تمكن هذه الخدمة كلاً من عملاء وغير عملاء البنك الأهلي المتحد من الاستفسار عن مختلف المنتجات والخدمات المقدمة مثل بطاقات الائتمان، وصفقات التمويل والودائع الاستثمارية. كما تسمح الخدمة للعملاء بالاستفسار عن حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية والودائع الاستثمارية وتفاصيل التمويل، وتمنح العملاء خدمة تقديم اقتراحاتهم وشكاويهم وإيقاف بطاقات الصراف الآلي المفقودة والمسروقة وتحويل الأموال من وإلى حسابات البنك وكذلك خدمة دفع بطاقات الائتمان وبطاقات مسبقة الدفع وشركة التسهيلات التجارية. متوفرة أيضاً خلال العطلات والأعياد الرسمية باللغتين العربية والانجليزية

الأشخاص المؤهلين لاستخدام الخدمة

العملاء الأفراد

كيفية الحصول على الخدمة

عن طريق الاتصال على 1812000 واتباع خطوات التسجيل

الخدمات المتاحة

  • نشاء رقم التعريف الشخصي للخدمة المصرفية الهاتفية
  • استفسارات عن تفاصيل الحسابات
  • آخر 5 معاملات في الحسابات
  • استفسارات بطاقات الائتمان
  • تفاصيل التمويل
  • التسجيل / تحديث / إلغاء خدمة الرسائل القصيرة
  • إرسال كشف الحساب الحالي والسابق (3 أشهر) عبر البريد الإلكتروني / الفاكس المسجل
  • إرسال كشف حساب بطاقة الائتمان الحالية والسابقة (شهر واحد) عبر البريد الإلكتروني / الفاكس المسجل
  • تفاصيل الوكالة / المضاربة
  • تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بالخدمات المصرفية الهاتفية
  • مدفوعات بطاقات الائتمان وفواتير شركة التسهيلات التجارية
  • تحويل الأموال بين الحسابات الخاصة في الأهلي المتحد وحسابات المستفيدين المضافة داخل الأهلي المتحد
  • إيقاف بطاقة السحب الآلي باعتبارها مفقودة /مسروقة
  • استبيانات مستوى رضى العميل على جودة خدمة العملاء والرد الصوتي المتكامل
  • تزويد العملاء / غير العملاء باستفسارات عامة ومفصلة بشأن منتجات وخدمات وحملات البنك
  • تزويد العملاء / غير العملاء بالاستفسار العام عن رواتب الوزارات و والودائع الثابتة وأسعار صرف العملات
    تفعيل بطاقات الائتمان التي يتم توصيلها عن طريق شركة التوصيل
  • تفعيل / ايقاف / إلغاء الحظر / تغيير شريحة العملاء للتحويلات في خدمات المصرفية الإلكترونية لخدمة الانترنت المصرفية الشخصية وتطبيق المتحد للهاتف
  • تحديث بيانات الحسابات الشخصية (العنوان البريدي ، والبريد الإلكتروني ، وتكرار الكشف ، وطريقة كشف الحساب)
  • تحديث بيانات بطاقات الائتمان (العنوان البريدي) على التفاصيل غير المالية للعميل
  • استبدال نقاط اللآلئ المكتسبة على بطاقات الائتمان
  • تقديم طلبات العملاء إلى الإدارات المعنية للمتابعة
  • إيقاف بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان المفقودة / مسروقة / عمليات احتيال / تم التقاطها من جهاز السحب الآلي
    حساب التمويل
  • تسويق لجميع منتجات / خدمات / حملات البنك
  • تسجيل شكاوي واقتراحات العملاء
  • تزويد العملاء وغير العملاء بالاستفسار العام عن مواقع الفروع / أجهزة الصراف الآلي ، والتعريفات المصرفية

كيفية الاستخدام

عن طريق الاتصال من داخل الكويت على 1812000 أو من خارج الكويت على 22467711 965

رسوم الخدمة

مجانية

الشروط والأحكام

تطبق الشروط والأحكام الخاصة بالعملاء الافراد
اضغط هنا
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول x
اشترك في نشرتنا الإخبارية