عرض جلوبال بلو

عرض جلوبال بلو

جلوبال بلو لحاملي بطاقات فيزا في الكويت

سيستمتع جميع حاملي بطاقات المتحد فيزا بلاتينوم وفيزا انفينيت باسترداد إضافي بقيمة 20% (لغاية 500 يورو لكل عملية شرائية معفاة من الضرائب) وذلك عند التسوّق بواسطة البطاقات من العلامات التجارية المشاركة

يسري العرض على الرحلات إلى فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا لغاية 14 نوفمبر 2022.

تفاصيل العرض

  • التاريخ: صالحة لغاية 14/11/2022
  • الدول المشمولة بالعرض: فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا.
  • البطاقات المؤهلة: بطاقات بلاتينيوم أو إنفينيت
  • العلامات التجارية المشاركة:اضغط هنا
  • كيفية التسوّق بدون ضرائب: اضغط هنا
  • كيفية الاسترداد: من خلال تقديم رمز الاستجابة السريعة الخاص بالحملة لموظفي المتجر وذلك عند طلب استرداد ضريبة جلوبال بلو. يجب على العميل إبراز بطاقة فيزا عند طلبه استرداد الأموال. سيتم ايداع قيمة عرض الاسترداد الإضافي إلى بطاقة فيزا بعد التحقق الجمركي من عملية التسوق التي أجريت عليها.

شروط فيزا

العرض ساري من 15/11/2021 حتى 14/11/2022. يمكن للعملاء الذين يستردون الضريبة مع جلوبال بلو في المتاجر المشاركة (اضغط هنا - قائمة المتاجر) الحصول على استرداد إضافي بنسبة 20% عند استخدام بطاقة فيزا الائتمانية الخاصة بهم. للاستمتاع بالعرض واسترداد الأموال الإضافية بنسبة 20% قدّم القسيمة الإلكترونية وبطاقة فيزا الائتمانية الخاصة بك إلى موظف المبيعات في المتجر عند طلب استرداد ضريبة جلوبال بلو. يتطلب العرض الترويجي، القيام بمعاملة كاملة معفاة من الضرائب على جلوبال بلو مع التحقق من تاريخ الصلاحية.

يتم احتساب عرض الاسترداد الإضافي بنسبة 20% على مبلغ الاسترداد وليس على سعر البيع. مثال على عرض استرداد 20% الإضافية: البضائع التي تم شراؤها تبلغ قيمتها 1000 يورو، يتم احتساب استرداد ضريبة المستلم بعد الرسوم وهو ما يعادل 120 يورو. العرض الترويجي لاسترداد الأموال الإضافية هو 20% من مبلغ 120 يورو، أي ما يعادل 24 يورو. سيتم إيداع هذا المبلغ وفق عرض الاسترداد الإضافي إلى بطاقة فيزا الائتمانية المستخدمة بعد التحقق من صلاحيتها والمعاملة المرتبطة بها على إلى نظام جلوبال بلو.

عادةً ما يتم سداد مدفوعات عرض استرداد الأموال الإضافية في غضون 7 أيام من مغادرة دول الاتحاد الأوروبي. ولكن في بعض الحالات على سبيل المثال عندما يتم إرسال نموذج الإعفاء الضريبي بالبريد إلى جلوبال بلو فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 90 يومًا. الحد الأقصى لمبلغ عرض الاسترداد الإضافي المستحق الدفع لكل معاملة معفاة من الضرائب هو 500 يورو. لا يمكن استبدال القسيمة الإلكترونية لاسترداد الأموال الإضافية باستخدام أكشاك الخدمة الذاتية لـجلوبال بلو في المتجر. يحق لجلوبال بلو سحب العرض الترويجي دون أي إشعار مسبق.

استمع
 
العودة للأعلى
x

دخول

x

تسجيل