العربية | English

الخدمات المصرفية

الخدمات المصرفية

  • بوابة الدفع الإلكتروني

    بوابة الدفع الإلكتروني

    الى التجار من عملائنا، خدمة مصرفية عبر الإنترنت سوف تتمكنون من خلالها تسديد ثمن مشترياتكم والدفع بكل سهولة وأمان عبر موقع إلكتروني آمن.

    قراءة المزيد
  • خدمة الرسائل النصية القصيرة

    خدمة الرسائل النصية القصيرة

    بفضل خدمتنا هذه، ستصلك إشعارات مصرفية فورية عبر الرسائل النصية القصيرة على هاتفك النقال عن أي عملية تتم على حساباتك. كما توفر الخدمة إشعارات فورية عن العروض الترويجية الجديدة

    قراءة المزيد
  • الخدمة المصرفية عبر الإنترنت

    الخدمة المصرفية عبر الإنترنت

    مع خدمتنا المصرفية عبر الإنترنت سوف تتمكن من الدخول إلى حساباتك وإجراء المعاملات المصرفية بسهولة وأمان من خلال موقع إلكتروني آمن. كما سنوفر لك إمكانية القيام بالعديد من المعاملات والاستفادة من مختلف الخدمات.

    قراءة المزيد
  • نقاط البيع

    نقاط البيع

    خدمة للشركات تساعدهم على قبول عمليات الدفع من عملائهم بكل سهولة ويسر. من خلال أجهزة نقاط البيع يمكن للعملاء الذين يزورون متجرك لشراء الخدمات أو المنتجات الدفع بكل سهولة وراحة بواسطة بطاقة السحب الآلي أو الائتمان دون الحاجة لحمل المبالغ النقدية أو سحب الأموال لسداد ثمن المشتريات.

    قراءة المزيد
  • أجهزة السحب الآلي خارج الفروع

    أجهزة السحب الآلي خارج الفروع

    ندعم أعمالك من خلال السماح للزوار والعملاء لإجراء المعاملات المصرفية المتعددة بمنتهى الراحة والسهولة عبر أجهزة السحب الآلي المتوفرة خارج فروع البنك الأهلي المتحد.

    قراءة المزيد
  • خدمة "حياكم" الهاتفية

    خدمة "حياكم" الهاتفية

    مجاناً عبر " حياكم" خدمات مصرفية عديدة لتلبية كافة احتياجاتك. نوفّر لك إمكانية الدخول إلى حساباتك و بطاقاتك الائتمانية و المعلومات المصرفية و تقديم الشكاوى و إجراء حسبة التمويل و الاطلاع على آخر العروض و التسجيل بخدمة الرسائل النصية القصيرة وغيرها.

    قراءة المزيد
  • الخدمة المصرفية الإلكترونية عبر الهواتف الذكية

    الخدمة المصرفية الإلكترونية عبر الهواتف الذكية

    مع تطبيق الهاتف الذكي، أصبح بإمكانك الدخول إلى حساباتك وإجراء معاملاتك المصرفية بسهولة وأمان من هاتفك الخاص، ستتمكن من القيام بالعديد من المعاملات والاستفادة من مختلف الخدمات في أي وقت ومن أي مكان.

    قراءة المزيد
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى