ودائع المتحد

ودائع المتحد

أعلى العوائد بالمدة الي تناسبك

يقدم لك المتحد مجموعة من حسابات الودائع المتنوعة، استثمر الآن مدخراتك مع المتحد وراقب ثروتك تنمو! لقد حرصنا في المتحد أن نضع بين يديك حسابات ودائع متنوعة ومتميزة حتى يكون لديك خيارات عدة لانتقاء ما يناسبك من أنواع الاستثمار لأموالك.

تفضل بزيارة أحد فروعنا للتعرف على حسابات الودائع تلك واختر ما تفضله منها


لمزيد من الاستفسار يرجى التواصل مع الخدمة الهاتفية 1812000

وديعة بشاير الضحى

تتيح لك تنمية ثروتك وتحقيق أرباح جيدة من أموالك بطريقة آمنة، اعتماداً على عقد المضاربة بينك وبين البنك المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.
فاستفد الآن من عوائد تنافسية ومجزية وأنت مرتاح البال، ولديك ميزة المرونة في فترة استثمارها، بل وتحصل على تمويل مقابل حجز مبلغ من الوديعة.


للمزيد اضغط هنا

وديعة بشاير اليسر

صممت لتستثمر مدخراتك وزيادة ثروتك اعتماداً على عقد المضاربة بينك وبين البنك المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وتحصل من خلالها على أرباحك سنوياً أو على شكل توزيعات جزئية شهرية، أو كل ربع سنة، وتحصل على تمويل مقابل حجز مبلغ من الوديعة.

للمزيد اضغط هنا

وديعة الخير

تتيح لك استثمار مبلغ الوديعة وفقاً لسعر ربح متوقع ومتفق عليه معك، وتحسب لك الأرباح في نفس يوم إنشاءك للوديعة، ويمكنك أيضاً الحصول على تمويل مقابل حجز مبلغ من الوديعة.



للمزيد اضغط هنا

وديعة الخير طويلة الأجل

تقوم من خلالها باستثمار مبلغ الوديعة وفقاً لسعر ربح متفق عليه معك سلفاً، وأرباحها تدفع لك على دفعات شهرية، وفترة استثمارها مرنة للغاية.


للمزيد اضغط هنا

الشروط والأحكام

لمعرفة الشروط والأحكام - اضغط هنا

أسئلة وأجوبة

كيف يتم احتساب الأرباح؟
يتم احتساب الربح على الوديعة من تاريخ فتح الحساب (إنشاء وديعة بالدينار الكويتي)، وبعد يوم عمل واحد بالنسبة للوديعة بالعملات الأجنبية
هل هناك رسوم لكسر الوديعة قبل تاريخ الاستحقاق ؟
كلا، لا يوحد رسوم
أين يمكنني طلب فتح الوديعة؟
عن طريق زيارة الفرع المصرفي أو تقديم طلب من خلال تطبيق المتحد للهاتف
متى سيتم ايداع أرباح الوديعة في حساب العميل؟
يعتمد ذلك على نوع الوديعة وخيار توزيع الأرباح الذي اختاره العميل
استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
x

دخول

x

تسجيل