العربية | English

تجربة مصرفية فريدة عبر أجهزة الصراف الآلي من البنك الأهلي المتحد

البيانات الصحفية

بيان صحفي
29 مارس 2021

تجربة مصرفية فريدة عبر أجهزة الصراف الآلي من البنك الأهلي المتحد

نحو المزيد من الريادة في تقديم أفضل الخدمات المصرفية من خلال تعزيز تجربة العملاء عبر مختلف القنوات الرقمية، أعلن البنك الأهلي المتحد عن تطوير خدماته عبر أجهزة الصراف الآلي من خلال إضافة المزيد من الخدمات وتحسين طريقة اتمام الخدمات الحالية لينعم عملاء البنك بتجربة استثنائية تمتاز بالسهولة والمرونة خلال إجراء معاملاتهم عبر أجهزة الصراف الآلي للبنك.

 

فقد تم اتاحة خاصية حفظ اللغة المفضلة لواجهة المستخدم عبر أجهزة البنك للصراف الآلي وإمكانية تغييرها في أي وقت، كما تم إتاحة خاصية حفظ قيمة المبلغ الذي اعتاد العميل سحبه واتاحته ليتم استخدامه في المرات القادمة بطريقة أسرع، وهو ما يوفر المزيد من الوقت علي العميل.

 

كذلك وفي ضوء الخدمات التفاعلية التي تتاح للعميل على مدار الساعة فقد تم استحداث خدمة تفعيل بطاقات السحب الالي الآلي للبنك الأهلي المتحد.

 

وقد اشتملت خطة تطوير أجهزة الصراف الآلي للبنك الأهلي المتحد في المرحلة السابقة على باقة من الخدمات النوعية مثل خدمات "السحب النقدي" لعملائنا من خلال البطاقة المدنية أو الهاتف النقال وكذلك خدمات " الإيداع النقدي" باستخدام البطاقة المدنية دون الحاجة إلى بطاقة السحب الآلي، وخدمة تفعيل البطاقات الائتمانية، وخدمة إيقاف بطاقاتهم الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع وذلك في حال فقدها أو تعرضها للسرقة، فضلا عن خدمة التحويل لمستفيدين آخرين سواء من عملاء البنك الأهلي المتحد أو عملاء البنوك المحلية أو البنوك الدولية، وكذلك خدمات عرض أوامر الدفع الدائمة والتمويل الممنوح، إضافة إلى الحصول على معلومات البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع والقيام بخدمات الدفع لهذه البطاقات، وكذلك إمكانية سداد فواتير الهاتف النقال والتبرعات الخيرية، كما تم إتاحة خدمات تحديث بيانات الهاتف النقال والبريد الإلكتروني للعملاء من خلال شبكة أجهزة الصراف الآلي، والعديد من الخدمات لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء على مدار الساعة.

 

كما قام البنك الأهلي المتحد من قبل بإضفاء تجربة فريدة تمتاز بالسهولة واليسر في تنفيذ خدمات اعتاد عليها العميل مثل خدمة طلب ملخص لكشف الحساب، والاستفسار عن الرصيد، وطلب دفتر الشيكات، والإيداع النقدي أو الشيكات، وتحويل المبالغ بين الحسابات المختلفة للعميل، وتحديث معلومات البطاقة المدنية، وغيرها من الخدمات التي تُضفي مزيداً من الراحة لعملاء البنك.

 

وتعليقا على هذه الباقة من التحديثات، قالت السيدة/ هدى المدني مدير عام التحول الرقمي والإبتكار في البنك الأهلي المتحد : في ظل هذه الظروف التي تتزايد فيها احتياجات العملاء للخدمات الإلكترونية، يسرنا إطلاق هذه الحزمة من الخدمات لأجهزة الصراف الآلي، تجسيداً لتوجه البنك الهادف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه، لتسهيل الحصول على منتجاته وتلبية لاحتياجات مختلف شرائح العملاء حيثما كانوا في كافة مناطق الكويت، وتحفيزاً لهم على تنفيذ العديد من عملياتهم المصرفية من خلال أي من القنوات الالكترونية لمصرفنا، كما تتماشى مع جهود البنك المستمرة بتحقيق المزيد من السهولة والراحة ضمن عملية التحول الرقمي.

 

وأفادت المدني: يعتبر إثراء تجربة عملائنا المصرفية من خلال تقديم الخدمات التي تضمن لهم أقصى مستويات الراحة أولوية قصوى للبنك، حيث يعد هذا التطوير لأجهزة الصراف الآلي جزءاً من استراتيجيتنا لتطبيق المزيد من التقدم في خطة التحول الرقمي لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم لضمان راحة ورضا العملاء.

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول x
اشترك في نشرتنا الإخبارية
عرض خريطة الموقع