العربية | English

البنك الأهلي المتحد يحتفي بموظفيه خلال الحفل السنوي للعام 2019

البيانات الصحفية

بيان صحفي
28 يناير 2020

البنك الأهلي المتحد يحتفي بموظفيه خلال الحفل السنوي للعام 2019

تقديرا للجهود المتميزة والأداء المشهود لمختلف الموظفين في كافة القطاعات، أقام البنك الأهلي المتحد احتفاله السنوي للعام 2019 بحضور لفيف من الإدارة التنفيذية العليا ومجموعة كبيرة من العاملين في البنك.

وقد دأب البنك على إقامة هذا الحفل في كل عام لتجسيد التزام الإدارة بدعم وتشجيع جميع الموظفين، فضلاً عن دور هذا الحفل في إتاحة الفرصة للتعبير عن مدى الامتنان والتقدير للدور الحيوي للعاملين وتكريم المتميزين مع الإشادة بجهودهم الملموسة في تحقيق النجاح.

وتخلل الحفل توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على الموظفين ذوي الخدمة الطويلة الذين أظهروا درجةً عالية من الالتزام والتفاني تقديراً لجهودهم المستمرة في خدمة البنك والتي أصبحت مصدرا لإلهام العديد من الموظفين الذين التحقوا بالبنك فيما بعد. كما شهد الحفل تكريم الموظفين والإدارات الذين حصلوا على جوائز دولية مرموقة أو قاموا بتحقيق التميز في مجالات مختلفة خلال العام 2019، كما تم تكريم نجوم المبيعات وخدمة العملاء من موظفي الفروع ومركز حياكم وعدد من موظفي الإدارات الأخري ممن يتعاملون مباشرة مع العملاء.

استهل الحفل، الذي أقيم في قاعة الراية بالكويت بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم وتضمن العديد من الفعاليات والمسابقات.

وقد ألقت السيدة/ جهاد الحميضي الرئيس التنفيذي بالوكالة للبنك الأهلي المتحد كلمة أعربت فيها عن فخرها واعتزازها بكافة موظفي البنك، معربة عن تمنياتها للجميع بالمزيد من النجاح والتوفيق .

وأشادت الحميضي بالأداء المتميز للموظفين والإدارات الذين تم تكريمهم والذين ما زالوا يساهمون في تطور وإزدهار أعمال البنك على مختلف الأصعدة بنشاط وإخلاص، مثنية على نتائج أداء أعمال البنك لعام 2019 وما حصده من جوائز دولية مرموقة، إضافة إلى الانجازات والتطور والتحسن الملحوظ الذى يشهده البنك عاما بعد عام ، ومؤكدة أن الدعم الذى قدمه البنك من خلال خدماته للأفراد ومؤسسات الأعمال في الكويت والتي انعكست بالإيجاب على النمو الاقتصادي للبلاد لا يقل أهمية عن الأرقام المالية التي يحققها البنك.

ومن جانبه، أشار السيد أمجد يونس مدير عام أول المالية في البنك الأهلي المتحد إلى النتائج الإيجابية التي حققها البنك خلال التسهة أشهر الأولى من عام 2019 التي فاقت ما تم تحقيقه خلال نفس الفترة من العام 2018، معبرا عن مدى امتنانه وتقديره لكافة الموظفين على تفانيهم ودورهم الحيوي في تحقيق المزيد من الإنجازات والتميز في العديد من المجالات في سبيل تنمية المكانة المرموقة للبنك الأهلي المتحد كأحد المؤسسات المصرفية الإسلامية التي تنال إعجاب العديد من الجهات المحلية والعالمية ذات العلاقة.

إضافة إلى ذلك، أكد السيد/ نقيب أمين مدير عام الموارد البشرية بالبنك الأهلي المتحد أن هذا الحفل السنوي هو ترجمة لروح العائلة التى تسود بين موظفي البنك ، وبمثابة دليل واضح على أن البنك الأهلي المتحد يقدم نموذجا لبيئة عمل متميزة تتضح من خلال قدرته على الاحتفاظ بالعديد من الموظفين المتميزين وأصحاب المهارات العالية الذين يعتبرون الثروة الحقيقية للبنك لأعوام تزيد على العشرين عاما مع استمرارهم في العطاء وتحقيق المزيد من النجاح.

ومن جانبها قالت السيدة / مريم المضف مساعد مديرعام الموارد البشرية بالبنك الأهلي المتحد : هذه المناسبة ليست مجرد احتفال، بل هي كذلك وسيلة لتقدير عطاء وتميز وتفاني موظفينا وتشجيعهم على المزيد من البذل وتعزيز الانتماء والولاء لدى العاملين في البنك.

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى