العربية | English

"البنك الأهلي المتحد" يبادر للتبرع بتكلفة عمليات جراحية تعيد نعمة البصر ل100 شخص

البيانات الصحفية

بيان صحفي
03 يونيو 2021

"البنك الأهلي المتحد" يبادر للتبرع بتكلفة عمليات جراحية تعيد نعمة البصر ل100 شخص

في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية وتدعيما لدوره الخيري والإنساني ، قام البنك الأهلي المتحد بالتبرع لجمعية التميز الإنساني بتكلفة إجراء 100 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء من العين "كتاركت" لعدد من مرضى العيون في الصومال والذين يحتاجون لإجراء هذه الجراحة التى تساعدهم على إستعادة قدرتهم على الإبصار، وتمكينهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي. كما يغطي تبرع الأهلي المتحد مصروفات الرعاية الطبية لفترة ما بعد العملية.

وتعليقا على هذه المبادرة الإنسانية أفادت رئيس فريق المسؤولية المجتمعية ، ومدير عام حماية العملاء في البنــك الأهلي المتحد السيدة / سحر علي دشتي : لقد وفقنا الله للمساهمة في إعادة الإبصار لـ 100 مريض بالمياه البيضاء من إخواننا فى دولة الصومال الشقيقة، وتغيير حياتهم للأفضل إدخال السرور عليهم وعلى أسرهم.

وأكدت دشتي : إن البنك الأهلي المتحد ومن خلال برنامجه للمسؤولية المجتمعية لا يدخر جهدًا في توفير حياة كريمة للمحتاجين أينما وجدوا، إيمانًا منه بأن رسالة التنمية المجتمعية لا تقف أمامها حدود جغرافية ، مشيرة إلى أن قضاء حوائج الناس والإحسان إليهم من أعظم أعمال البر والعمل الصالح.

ولفتت دشتي إلى أن "الأهلي المتحد" اطلع على مشروع إزالة المياه البيضاء الذي تتبناه جمعية التميز الإنساني في الصومال، وبعد دراسته قرر أن يقدم له هذا الدعم، لأهميته في إعادة الأمل في الحياة لعشرات الأسر المحتاجة في المجتمع الصومالي الذي يواجه العديد من أفراده متاعب معيشية ومصاعب صحية متعددة.

واختممت دشتي تصريحها مؤكدة أن البنك يرتبط بعلاقات شراكة متينة مع منظمات خيرية عديدة، بعضها ينشط داخل الكويت في أوساط الأسر المتعففة وغيرها من الفئات، بينما البعض الآخر منها يتخصص في مشروعات تنموية وإغاثية وعلاجية متنوعة بالخارج.

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول x
اشترك في نشرتنا الإخبارية
عرض خريطة الموقع