العربية | English

البنك الأهلي المتحد: مزايا وتحديثات جديدة في تطبيق الهاتف النقال

البيانات الصحفية

بيان صحفي
30 أغسطس 2020

البنك الأهلي المتحد: مزايا وتحديثات جديدة في تطبيق الهاتف النقال

أعلن البنك الأهلي المتحد عن تدشين مرحلة جديدة من التحديثات في تطبيقه المتميز للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والتي تقدم لعملاء البنك مميزات حصرية لا تضاهى من حيث السهولة والسلاسة والأمان والقدرة على تلبية تطلعات واحتياجات العملاء في عصر التقنيات الرقمية.

 

تتضمن قائمة التحديثات الجديدة باقة من الخدمات المتميزة من بينها خدمة رابط "طلب الدفع" والتي تتيح لعملاء البنك إمكانية تلقي الأموال على الفور من خلال مشاركة رابط الدفع الإلكتروني "كي نت" ، وكذلك خدمة "تمويل حسابي" والتي تتيح للعملاء تمويل حساباتهم في البنك الأهلي المتحد فوريا من خلال بوابة الدفع الإلكتروني "كي نت" باستخدام بطاقة سحب مصرفية من أي بنك محلي آخر.

 

كما تتضمن قائمة التحديثات الجديدة خدمة "طلب الدفع من مجموعة" والتي تمكن عملاء البنك الأهلي المتحد من الحصول على الأموال عن طريق تقسيم الدفع على مجموعة من الأشخاص من خلال تطبيق الهاتف النقال، ثم يقوم البنك الأهلي المتحد بإرسال روابط الدفع الإلكتروني "كي نت" لمجموعة من الأفراد الذين يختارهم العميل. وذلك بالإضافة إلى "خدمة السحب بدون بطاقة من أجهزة الصراف الآلي" والتي تمكن عميل البنك من التقدم بطلب لنفسه أو للآخرين لسحب المبلغ النقدي المطلوب من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك عبر تطبيق الهاتف النقال ودون استخدام بطاقة السحب الآلي.

 

وبالإضافة للخدمات السابقة ،تتضمن التحديثات الجديدة خدمة إعادة تعبئة الأموال في البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع باستخدام بوابة الدفع الإلكتروني "كي نت".

 

الجدير بالذكر أن تطبيق البنك على الهاتف النقال يحتوي على مجموعة من الخدمات المصرفية المتكاملة والتي تتيح للعميل إمكانية التقدم بطلب الحصول على بطاقات ائتمانية وبطاقات مسبقة الدفع، وطلب فتح حسابات التوفير وحسابات الودائع، وكذلك طلب تجميد البطاقات الإئتمانية والبطاقات المسبقة الدفع مؤقتا وإلغاء التجميد لهذه البطاقات، وتفعيل هذه البطاقات.

 

كما يمكن للعميل الإبلاغ عن فقد أو سرقة بطاقاته الإئتمانية أو مسبقة الدفع والإطلاع على تفاصيل أوامر الدفع ومتابعة المصاريف وعرض إيصالات عمليات الدفع والتحويل. كذلك أصبح بإمكان عملاء البنك تحديث رقم النقال أو البريد الإلكتروني المسجل بكل سهولة وتحديث طريقة استلام كشوف الحسابات الخاصة به وتسجيل لدخول وتغيير كلمة المرور بكل أمان، كما يمكن تعديل الكشوف بإستخدام البريد الإلكتروني أو البريد العادي.

 

كذلك يتضمن تطبيق البنك على الهاتف النقال مجموعة من الخدمات المصرفية المتكاملة والتي تتيح للعميل إمكانية الدخول عن طريق البصمة أو التعرف على الوجه، ويحتوي أيضا التطبيق على نسخة محدّثة من خدمة تحويل العملات وإمكانية القيام بإضافة مستفيدين والتحويل إليهم في أي وقت. إضافة إلى ذلك، يستطيع العميل التعرف على أقرب فرع له من بين فروع البنك المنتشرة عبر مختلف أنحاء الكويت، وكذلك التعرف على محل تواجد أجهزة البنك للصراف الآلي.

 

وفي تعليق لها على التحديثات الجديدة، قالت السيدة هدى المدني، مدير عام التحول الرقمي والابتكار: "خطواتنا المتتالية لتطوير خدمة المعاملات المصرفية عبر الهاتف النقال بمثابة حلقة جديدة في سلسلة الريادة الرقمية للبنك التي تحققت عبر مجموعة من الخدمات المبتكرة التي نواصل زيادتها وتطويرها وتقديمها لعملائنا".

 

وأضافت المدني : يكرس البنك الأهلي المتحد جهوده للالتزام بتنفيذ استراتيجيته الرامية إلى دعم العملاء في مواكبة التحولات التكنولوجية الجذرية التي طرأت على القطاع المصرفي، وذلك نتيجة استراتيجيتنا التي تضع راحة عملائنا وتلبية تطلعاتهم في صدارة أولوياتنا، حيث نتفهم أسلوب حياتهم المعاصر وحاجتهم إلى خدمات مصرفية سريعة وعملية وآمنة.

للحصول على مزيد من المعلومات عن خدمات ومنتجات البنك، يرجى من العملاء زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي المتحد أو الاتصال على خدمة "حياكم المتحد" على الرقم 1812000 

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول x
اشترك في نشرتنا الإخبارية
عرض خريطة الموقع