العربية | English

سنة جديدة وباقة مزايا فريدة لعملاء حساب الحصاد الإسلامي

البيانات الصحفية

بيان صحفي
23 فبراير 2020

سنة جديدة وباقة مزايا فريدة لعملاء حساب الحصاد الإسلامي

من منطلق التطوير المستمر لمختلف المنتجات والخدمات، أعلن البنك الأهلي المتحد عن إضافة مزايا جديدة لتطوير حساب الحصاد الإسلامي والمحافظة على تفرده من خلال تقديم أكبر عدد من فرص للفوز على مدار العام بتقديم ما يزيد على 800 جائزة سنويا وهو أكثر من ضعف عدد الجوائز المقدمة من أي بنك آخر في الكويت، حيث يواصل هذا الحساب عاما بعد عام تحقيق المزيد من النجاح حتي أصبح حساب الجوائز الإسلامي الأول والمعروف كأفضل حسابات السحوبات على الجوائز في الكويت.

بمميزات غير مسبوقة، تقدم باقة الجوائزالجديدة لحساب الحصاد الإسلامي للعام 2020 المزيد من التفرد وذلك بعد أن أصبحت كافة سحوبات الحصاد مخصصة لعملاء البنك الأهلي المتحد في الكويت فقط، ولأول مرة فى الكويت يتم تقديم "سحب الأفضلية" الربع سنوي بقيمة 25 ألف دينارا كويتيا حصريا للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة بشرط مرور عام على فتح حساباتهم وتتيح كل 50 دينارا كويتيا في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة فى السحب.

وتستمر السحوبات على جوائز عيد الفطر وعيد الأضحى بحصد الكثير من الترحيب والاهتمام والمزيد من البهجة والسرور خلال الأعياد من العملاء الذين يحظون بفرص الفوز بجائزة قيمتها 100 ألف دينار كويتي فى كل من العيدين، أعادهما الله على الأمة الإسلامية بالخير والبركات.
وتبقى الجائزة الربع سنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار كويتي أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

كل ذلك مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار كويتي، بالإضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار كويتي لكل رابح.
وبالإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي مفيدا للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل مما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء سواء الجدد أو الحاليين.

الجدير بالذكر أن حساب الحصاد قد نال "جائزة أفضل برنامج إدخار فى الكويت للعام 2019" من مجلة بانكر ميدل إيست المرموقة، وذلك نظرا للعديد من المميزات التى ينفرد بها، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار والذى يقدم إلى أكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، وكذلك لتميزه بسحوبات متميزة في عيد الفطر وعيد الأضحى، فضلا عن مضاعفات نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الانترنت، واتسام السحوبات على الجوائز بالنزاهة والشفافية حيث يتم بثها من خلال البرامج الإذاعية وحسابات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
للحصول على مزيد من المعلومات حول حساب الحصاد المضاف إلى حساب التوفير الاستثماري والجوائز المقدمة بموجبه والمعايير ذات العلاقة، يرجي زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي المتحد أو الاتصال على خدمة "حياكم المتحد " على الرقم 1812000 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.ahliunited.com.kw

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى