العربية | English

البنك يواصل إطلاق المزيد من الخدمات الجديدة عبر الهاتف النقال

البيانات الصحفية

بيان صحفي
08 أكتوبر 2020

البنك يواصل إطلاق المزيد من الخدمات الجديدة عبر الهاتف النقال

يواصل البنك الأهلي المتحد سعيه لتعزيز خدماته المصرفية الرقمية ، من خلال إعلان إطلاق المزيد من الخدمات المصرفية عبرتطبيق البنك الأهلي المتحد للهواتف النقالة والذي استطاع بقوة جذب واستقطاب المزيد من العملاء الجدد ، فضلا عن كونه يحظى بإقبال متزايد من عملاء البنك الذين وجدوا فيه الراحة والأمان والسهولة التى يطمحون إليها والتى تزيد من ثقتهم وولائهم للبنك .
مع هذه الباقة الجديدة التى انضمت لقائمة خدمات البنك الأهلي المتحد العديدة ، يتمكن عملاء البنك من متابعة وتقييم نفقاتهم من خلال تطبيق البنك للهواتف النقالة بمنتهى السهولة ، حيث تعد تلك الخدمة من الحلول المميزة التى تساعد العملاء على ضبط نفقاتهم وإداراتها والتحكم فيها بصورة أفضل .
كما يمكن للعملاء إدارة أجهزة هواتفهم النقالة التي يتمكنون من خلالها من الدخول على تطبيق البنك الاهلي المتحد حيث يحق للعميل الدخول على تطبيق البنك عبر ثلاثة أجهزة نقالة بحد أقصى .
وللمزيد من التسهيلات على عملاء البنك الأهلي المتحد فقد أصبح بإمكانهم استخدام الهاتف النقال في تحديث بياناتهم الشخصية من خلال خدمة «إعرف عميلك» إلكترونيا والتي يمكن للعملاء الدخول إليها من خلال تطبيق البنك أو الرابط المتاح على موقع البنك الإلكتروني على مدار الساعة ومن أي مكان داخل الكويت أو خارجها وهو ما يضفي المزيد من الراحة والمرونة للعملاء .

وفي إطار حرص البنك على توفير المزيد من السهولة للعملاء للإستفادة من برنامج مكافآت السفر الناجح «جوائز اللآلئ» والذى يقدمه البنك لحملة بطاقات المتحد الائتمانية ويمكن العميل من استخدام تطبيق البنك للهواتف النقالة فى تحويل نقاط اللآلئ التى يحصل عليها من هذا البرنامج إلى أميال جوية يمكنه استخدامها فى السفر مع شركات الطيران الثلاثة المشاركة فى برنامج جوائز اللآلئ وهم الخطوط الجوية الكويتية، و الخطوط الجوية القطرية، وطيران الخليج .

وفي تعليق لها على التحديثات الجديدة، قالت السيدة هدى المدني، مدير عام التحول الرقمي والابتكار بالبنك الأهلي المتحد :"إن هذه التحديثات المتتالية والمستمرة لتطبيقنا عبر الهاتف النقال هو نتاج للجهود المبذولة من إدارة البنك لجعل خدماتنا الرقمية نموذجا فريدا يرقى لما يستحقه عملائنا الكرام من الحصول على أفضل الخدمات المصرفية وأحدثها كما يرقى لمستوى التقدم التكنولوجي الذى تتمتع به الكويت .
ودعت المدني عملاء البنك الأهلي المتحد وغيرهم من العملاء ممن يريدون أن ينعموا بتجربة مصرفية لا تضاهى أن يتعرفوا على الباقة المتكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة من البنك الأهلي المتحد بإستخدام هاتفهم النقال في المكان والوقت الذي يناسبهم وبمنتهي السلاسة والأمان .

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق البنك للهواتف النقالة يحتوي على مجموعة من الخدمات المصرفية المتكاملة ، ومنها خدمة رابط "طلب الدفع" والتي تتيح لعملاء البنك إمكانية تلقي الأموال على الفور من خلال مشاركة رابط الدفع الإلكتروني "كي نت" ، وكذلك خدمة "تمويل حسابي" والتي تتيح للعملاء تمويل حساباتهم في البنك الأهلي المتحد فوريا من خلال بوابة الدفع الإلكتروني "كي نت" باستخدام بطاقة سحب مصرفية من أي بنك محلي آخر. و خدمة "طلب الدفع من مجموعة" والتي تمكن عملاء البنك الأهلي المتحد من الحصول على الأموال عن طريق تقسيم الدفع على مجموعة من الأشخاص من خلال تطبيق الهاتف النقال، ثم يقوم البنك الأهلي المتحد بإرسال روابط الدفع الإلكتروني "كي نت" لمجموعة من الأفراد الذين يختارهم العميل. وذلك بالإضافة إلى "خدمة السحب بدون بطاقة من أجهزة الصراف الآلي" والتي تمكن عميل البنك من التقدم بطلب لنفسه أو للآخرين لسحب المبلغ النقدي المطلوب من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك عبر تطبيق الهاتف النقال ودون استخدام بطاقة السحب الآلي. خدمة إعادة تعبئة الأموال في البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع باستخدام بوابة الدفع الإلكتروني "كي نت".
للحصول على مزيد من المعلومات عن خدمات ومنتجات البنك، يرجى من العملاء زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي المتحد أو الاتصال على خدمة "حياكم المتحد" على الرقم 1812000 أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.ahliunited.com.kw تأكيدا لالتزامه بتقديم خدمات رقمية جديدة تسهم في تعزيز تجربة عملائه المصرفية .

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول x
اشترك في نشرتنا الإخبارية
عرض خريطة الموقع