العربية | English

البنك الأهلي المتحد يشارك في معرض الفرص الوظيفية لكلية القانون الكويتية العالمية

البيانات
الصحفية والنشاطات

بيان صحفي
02 فبراير 2020

البنك الأهلي المتحد يشارك في معرض الفرص الوظيفية لكلية القانون الكويتية العالمية

من منطلق حرصه على دعم واستقطاب القدرات الشبابية الوطنية المميزة، شارك البنك الأهلي المتحد في معرض الفرص الوظيفية الأول الذي تقيمه كلية القانون الكويتية العالمية في الفترة من 28 إلى 29 يناير الجاري تحت رعاية وحضور معالي وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور فهد محمد العفاسي.

ويهدف البنك الأهلي المتحد من مشاركته في هذا المعرض إلى التواصل مع الطلبة والخريجين وذوي الخبرة من مختلف التخصصات وذلك بهدف تقديم الدعم لهم والتعرف على قدراتهم وتقدير إمكاناتهم لاستقطاب أفضل العناصر وتقديم فرص وظيفية تتلاءم مع طموحاتهم وتطلعاتهم.

وتقديرا لكون الشباب الكويتي يمثلون ثروة حقيقية، قام البنك بوضع جناح خاص به ضمن فعاليات المعرض لإتاحة الفرصة أمام الطلبة ومختلف المتقدمين لفهم طبيعة العمل في البنك، والحصول على كافة المعلومات التي يبحثون عنها ليتمكنوا من اتخاذ قراراتهم بشكل واضح وفعال.

وبهذه المناسبة، أفاد مدير عام الموارد البشرية في البنك الأهلي المتحد نقيب أمين: يسعى البنك دائما إلى تلبية تطلعات الشباب من الخريجين الجدد وغيرهم، خاصة الكويتيين منهم، حيث نقدم لهم فرص عمل واعدة ضمن بيئة متميزة تضمن للشباب تحقيق طموحاتهم وتساعدهم في مسيرتهم المهنية.

واضاف أمين: يأتي اهتمامنا بالمشاركة فى المعارض الوظيفية استمرارا لأنشطتنا المجتمعية الهادفة إلى دعم مختلف فئات المجتمع وخصوصا الشباب ، حيث نؤمن بضرورة القيام بدور فاعل فى فتح آفاق العمل أمام الشباب والمساهمة في صقل خبراتهم المعرفية والعملية.

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى