البنك الأهلي المتحد يعلن عن تعيين هشام زغلول في منصب نائب أول الرئيس التنفيذي- مجموعة الأعمال المصرفية

البيانات الصحفية

بيان صحفي
06 سبتمبر 2021

البنك الأهلي المتحد يعلن عن تعيين هشام زغلول في منصب نائب أول الرئيس التنفيذي- مجموعة الأعمال المصرفية

أعلن البنك الأهلي المتحد في بيان صحافي عن موافقة بنك الكويت المركزي على تعيين السيد/ هشام زغلول في منصب نائب أول الرئيس التنفيذي- مجموعة الأعمال المصرفية بالبنك إعتبارا من 1 سبتمبر 2021 بعد أن كان يشغل نفس المنصب بالوكالة .

يتمتع السيد/ هشام زغلول بخبرة واسعة تزيد عن 20 عاما من العمل في مجال الخدمات المصرفية للشركات، والخزينة، والتمويل التجاري. وقد عمِل في عدة بنوك ومؤسسات مالية، منها بنك بي أن بي باريبا (BNP Paribas) في مصر، والبنك التجاري الدولي بمصر، والمصرف المتحد للتجارة والاستثمار في ليبيا.

يشغل السيد/ هشام زغلول عضوية مجالس إدارات عدد من البنوك والمؤسسات المالية في الشرق الاوسط وهي : المصرف التجاري العراقي في العراق، المصرف المتحد للتجارة والاستثمار في ليبيا وشركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي (ميفيك) بالمملكة العربية السعودية .

والجدير بالذكر بأن السيد/ هشام زغلول منذ إنضمامه إلى البنك الأهلي المتحد عام 2007 قد نجح في تطوير أعمال الخدمات المصرفية وهو ما انعكس على نمو حجم محفظة التسهيلات الإئتمانية وتوسيع قاعدة العملاء ، بالإضافة إلى التطور المستمر الذي تشهده المنتجات المقدمة لعملاء البنك وذلك ضمن رؤية البنك الأهلي المتحد كبنك رائد في العمل المصرفي الإسلامي ، وكذلك أسهمت جهود السيد/ هشام زغلول في حصول البنك على عدة جوائز مرموقه كأفضل بنك في الكويت ضمن قطاعات وخدمات مصرفية متنوعة على مدار السنوات السابقة .

والسيد/ هشام زغلول حاصل على درجة بكالوريوس الاقتصاد من كلية الإقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة.

وبهذه المناسبة، علقت السيدة / جهاد سعود الحميضي الرئيس التنفيذى بالبنك الأهلي المتحد ": قائلة: منذ انضمامه إلى فريق عمل البنك الأهلي المتحد أثبت السيد/ هشام زغلول قدراته القيادية واستطاع أن يحقق إنجازات ملموسة في مسيرة نجاح البنك ، حيث يمتلك سجلاً مهنياً متميزاً يجعله خبرة مصرفية ثرية نفخر بها بين كوكبة القيادات التنفيذية في البنك ، فضلاً عن رؤيته المستقبلية لتطوير مجموعة الاعمل المصرفية بما يتناسب مع إستراتيجية البنك لتعزيز الابتكار في الحلول الجديدة التي نقدمها للسوق.

ومن جانبه علق السيد/ هشام زعلول على قرار تعيينه في منصبه الجديد قائلا : “أتقدم بالشكر لمجلس إدارة البنك الأهلي المتحد ، وعلي رأسهم الدكتور أنور على المضف رئيس مجلس إدارة البنك والإدارة التنفيذية بالبنك وعلى رأسهم السيدة / جهاد الحميضي الرئيس التنفيذى للبنك ، وأشكر كل زملائي في مجموعة الأعمال المصرفية الذين لم يألوا جهداً خلال الفترة الماضية لتوفير كل الدعم لتوفير خدمات مصرفية وفق مستويات ومعايير عالمية ترقى إلى مستوى تطلعات عملائنا الكرام.

استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات B2B
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات تعديل الخدمة المصرفية للشركات