كن انت الرابح مع البنك الأهي المتحد في السحب على جائزة الحصاد الإسلامي الربع سنوية الكبري بقيمة 250 ألف د.ك

البيانات الصحفية

بيان صحفي
13 سبتمبر 2021

كن انت الرابح مع البنك الأهي المتحد في السحب على جائزة الحصاد الإسلامي الربع سنوية الكبري بقيمة 250 ألف د.ك

أعلن البنك الأهلي المتحد عن بدء العد التنازلي للسحب على الجائزة الربع سنوية الكبرى بقيمة 250,000 د.ك للرابح من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي "، والمقرر إجراءه في الثلاثين من شهر سبتمبرالجاري ، حيث تعد هذه الجائزة الكبري بمثابة فرصة العمر للرابحين يستطيعون من خلالها إعادة رسم حياتهم وتحقيق أحلامهم .
وبهذه المناسبة، تدعو السيدة/ هنادي خزعل رئيس إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي المتحد عملاء البنك الكرام لاغتنام هذه الفرصة للفوز بالجائزة الربع سنوية الكبرى، والإسراع في زيادة أرصدة حساباتهم في برنامج الحصاد الإسلامي من خلال فتح حساب الحصاد لإسلامي بأدنى قيمة لفتح الحساب وهى 100 دينار كويتي تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة، موضحا أن كل 50 دينار كويتي في حساب العميل تتيح فرصة واحدة للمشاركة فى السحب بشرط أن يحافظ على رصيده لمدّة خمسة عشر يوما على الأقلّ قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 دينار كويتي .
وأضافت خزعل: " نحن سعداء بتمكننا من الاستمرار في تجاوز توقعات علائنا الكرام من خلال برنامج الحصاد الإسلامي ، والذى يواصل تقديم الجوائز القيمة لعملائنا ، ولطالما حرص البنك الأهلي المتحد على الإرتقاء بتجربة عملائه المصرفية، وتسهيل عملية التأهل لدخول السحوبات ليحظى الجميع بفرصة تحقيق أحلامهم معنا".
وتؤكد خزعل أن البنك الأهلي المتحد هو الخيار الأمثل لعملائه لمضاعفة قيمة مدخراتهم وتحقيق أحلامهم مع برنامج الحصاد الإسلامي ، والذى تم تطويره ليلبي متطلبات عملاء البنك ويزيد من فرصهم في الحصول على الجوائز الكبيرة والجذابة، بالإضافة إلى تمتعهم بأحدث المزايا المصرفية التي يوفرها لهم البنك الأهلي المتحد.
الجدير بالذكر أن حساب الحصاد الإسلامي هو حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والذى يقدم ما يزيد عن 750 جائزة سنويا ، كما ينفرد بالعديد من المميزات ، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار والذي يقدم إلى أكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، فضلا عن ما يقدمه من مضاعفات نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الانترنت بكل سهولة ويسر، مع إمكانية الإيداع الفوري في الحساب.
وبالإضافة إلي الجائزة الربع سنوية الكبري بقيمة 250 ألف دينار كويتي، يقدم برنامج جوائز الحصاد الإسلامي ، العديد من الجوائز التي من بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار كويتي في كل من العيدين، و 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار كويتي لكل رابح.
كما تتضمن سحوبات جوائز الحصاد الإسلامي "سحب الأفضلية" بقيمة 25 ألف دينار كويتي ، والذى يقدم لأول مرة في الكويت حصريا للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة بشرط مرور عام على فتح حساباتهم وتتيح كل 50 دينارا كويتيا في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.
وبالإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي مفيدا للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل مما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء سواء الجدد أو الحاليين.
للحصول على مزيد من المعلومات حول حساب الحصاد المضاف إلى حساب التوفير الاستثماري والجوائز المقدمة بموجبه والمعايير ذات العلاقة، يرجي زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي المتحد أو الاتصال على خدمة "حياكم المتحد " على الرقم 1812000 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.ahliunited.com.kw

استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات B2B
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات تعديل الخدمة المصرفية للشركات