العربية | English

البنك الأهلي المتحد يواصل تدوير النفايات الإلكترونية من خلال الشراكة مع (Enviroserve)

البيانات الصحفية

بيان صحفي
01 يوليه 2020

البنك الأهلي المتحد يواصل تدوير النفايات الإلكترونية من خلال الشراكة مع (Enviroserve)

كجزء من الأنشطة التنموية خلال فترة العودة التدريجية للحياة الطبيعية بعد تعطيل الأعمال بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، يستأنف البنك الأهلي المتحد برنامجه المتميز للمسؤولية المجتمعية بتجميع النفايات الإلكترونية وتحويلها إلى منتجات مفيدة وصديقة للبيئة بدلا من التخلص منها بالطرق التقليدية، وذلك بالتعاون مع شركة (Enviroserve) المتخصصة في إعادة تدوير هذا النوع من النفايات.

تأتي هذه الخطوة استمرارا لنجاح البنك الأهلي المتحد في شراكته الاستراتيجية مع شركة (Enviroserve) في خطوة لتحقيق الهدف المنشود وهو تقليل التأثير الضار للنفايات الإلكترونية على البيئة والاستفادة منها وما تحتويه من المعادن والأدوات.


وفي هذا الإطار قالت السيدة / سحر دشتي، مدير عام إدارة حماية العملاء ورئيس فريق المسئولية المجتمعية في البنك الأهلي المتحد: "يسعدنا أن نواصل دورنا المجتمعي من خلال هذه المبادرة التي تعكس حرصنا على الاهتمام بالبيئة والتي تشكل أحد أهم المحاورالرئيسية لبرنامجنا المجتمعي بما يتفق مع تحقيق رؤية والدنا صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح –حفظه الله ورعاه- لكويت جديدة ٢٠٣٥ يشار لها بالبنان ويضرب بها المثل من خلال بيئة سليمة وصحية".

وأضافت دشتي: "لقد كانت فترة الحظر في المنازل فرصة جيدة لإعادة ترتيب وتنظيم المنازل والتخلص من الاشياء غير الضرورية، مما ساهم في توفير مخزون من النفايات الإلكترونية التي يمكن الاستفادة منها وتحويلها إلى مواد جديدة من خلال هذه الشراكة مع شركة (Enviroserve)".

وأشارت دشتي أن البنك الأهلي المتحد يولي اهتماما كبيرا لحماية البيئة والحفاظ عليها خالية من التلوث، مؤكدة ان البرنامج المجتمعي للبنك يواصل أنشطته بشغف وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تحتاج إلى تكاتف كل أفراد المجتمع والعمل معا كيد واحدة لللحفاظ على البيئة والحياة في عالم أفضل .

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول x
اشترك في نشرتنا الإخبارية
عرض خريطة الموقع