العربية | English

البنك الأهلي المتحد ينظم حملة للتبرع بالدم فى مقره الرئيسي

البيانات
الصحفية والنشاطات

بيان صحفي
29 يوليه 2019

البنك الأهلي المتحد ينظم حملة للتبرع بالدم فى مقره الرئيسي

أعلن البنك الأهلي المتحد عن حملته للتبرع بالدم ، تحت شعار"قطرة دم تنقذ حياتي"، والتى أقيمت يوم الإثنين الموافق التاسع والعشرين من يوليو الجاري فى المبني الرئيسي للبنك بالتعاون مع بنك الدم الكويتي . وقد جاءت هذه الحملة ضمن أنشطة برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك التى تعمق من مفهوم التكافل ونشر قيم التآخي والعطاء والخير بين أفراد المجتمع .
وقد استقطبت هذه الحملة الكثير من المتبرعين من موظفي البنك الذين أظهروا اهتمامهم البالغ بالمشاركة فى هذه المبادرة الإنسانية ، وسارعوا للتبرع بالدم استشعارا لأهمية هذه المبادرات فى إنقاذ أرواح الكثيرمن المرضي والمصابين ممن هم في أمس الحاجة إلى الدم فضلا عن وعيهم بأهمية التبرع بالدم لصحة المتبرع.
وتعليقا على هذه الحملة ، أفادت السيدة / سحر دشتي مدير عام حماية العملاء ورئيسة فريق المسؤولية المجتمعية فى البنك في بيان صحفي: "لقد سعدنا كثيراً بما أبداه موظفونا المشاركون في الحملة من عطاء ورغبة حقيقية في المشاركة بدورٍ فاعل فى هذه المبادرة المهمة. ومما لا شك فيه أن الاهتمام الكبير الذي حظيت به هذه الحملة ستكون مصدرا لإلهامنا لتنظيم المزيد من المبادرات المجتمعية الهادفة لرفع مستوى الوعي بالحالات الصحية الحرجة التي تحتاج نقل الدم".
وأضافت دشتي : "يعتز البنك الأهلي المتحد بالقيام بسلسلة من المبادرات والحملات التى تعمل على تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التبرع بالدم"، موضحة: "أن البنك كان قد أطلق مؤخرا حملته للتبرع بالدم فى مجمع البوليفارد بالتعاون مع جمعية المنابر القرآنية وبنك الدم الكويتي والتى لاقت إقبالا كبيرا سواء من موظفي البنك وعائلاتهم أو من رواد البوليفارد".
والجدير بالذكر أن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك يتضمن إقامة مجموعة من الشراكات لإطلاق العديد من المبادرات التي تتعلق بمحاور البيئة والشباب والصحة ودعم ذوي الهمم وغير ذلك من المجالات.
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى