أبعاد مصرفية جديدة مع نظام B2B لإدارة النقد للشركات من خلال الهواتف الذكية

بيان صحفي
03 نوفمبر 2022

أبعاد مصرفية جديدة مع نظام B2B لإدارة النقد للشركات من خلال الهواتف الذكية

أعلن البنك الأهلي المتحد عن إطلاق التطبيق المحدث لنظام المتحد B2B لإدارة النقد للشركات عبر الهواتف الذكية.، حيث يمكن تحميله الآن من App store وGoogle Play Store مما يضيف أبعاد مصرفية جديدة ،ويحقق المتطلبات الحالية والمستقبلية للنمو المتسارع لقطاع الشركات ، وذلك بما يتناسب مع مكانة البنك الرائدة في تطبيق أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة لتحقيق أفضل منفعة لعملائه .

يتميز تطبيق المتحد B2B للشركات عبر الهواتف الذكية بسهولة إدارة المعاملات المالية. وهو مصمم ليناسب الانظمه المحاسبية المختلفة للشركات ، كما يوفر مرونة عالية وغير مسبوقة لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا. وتتضمن بعض مميزات نظام المتحد B2B طريقه عرض وبحث المتقدمه للعمليات واشعارات للدفع ورسائل SWIFT بالإضافة إلى التقارير المختلفه.
وفي هذا الصدد، قال نائب أول الرئيس التنفيذى لمجموعة الأعمال لمصرفية في البنك الأهلي المتحد السيد/ هشام زغلول " يعكس نظام المتحد B2B استراتيجية البنك ونهجه المستمر في تقديم أفضل الحلول المصرفية التي تلبي مختلف احتياجات عملائنا. فعلى مدار الأعوام السابقة، احتل البنك الأهلي المتحد مكانة متميزة كأفضل شريك مالي للعديد من الشركات في الكويت، موطداً علاقاته المبنية على الاستقامة والثقة مع جميع العملاء ، و موفراً بذلك خدمات مصرفية مبتكرة تتفهم مختلف احتياجات العملاء وتدعمها في كل مرحلة من مراحل تطورها."
وأضاف زغلول في البنك الأهلي المتحد: الآن "يستطيع جميع عملائنا التحكم وإدارة جميع معاملاتهم المالية في أي وقت ومكان وذلك بفضل تواجد نظام المتحد B2B للخدمات المصرفية للشركات من خلال للهواتف الذكية. ويوفر نظام المتحد B2B العديد من الحلول المتكاملة التي تشمل إتمام مختلف المدفوعات المحلية والخارجية وتحويل الرواتب والمستحقات الدورية والتقارير المجمعة لعمليات التحصيل الإلكتروني بالاضافه الي بعض الطلبات و الخدمات البنكيه الالكترونيه و التي تشمل طلب اصدار شيكات مصرفيه بمختلف انواعها, طلب اصدار شهاده أرصده / مصادقه علي الحساب, طلب فتح حساب اضافي, طلب فتح/تجديد ودائع, طلب اصدار شيك مصرفي مصدق و التواصل مع مسئول الحساب الكترونيا بالاضافه الي العديد من الخدمات البنكيه الالكترونيه التي تهدف الي توفير الوقت وسهولة إجراء الخدمات البنكيه المختلفه لقطاع الشركات ".
وأوضح مساعد مدير عام إدارة التعاملات المصرفية في البنك الأهلي المتحد السيد/ علي النقي".أن البنك الأهلي المتحد يسعي دائما إلى تطوير وتفعيل أحدث الحلول التكنولوجية لعملائه من الشركات، موضحًا أن تدشين هذا التطبيق الجديد جاء ترجمة للتوجهات المصرفية العالمية، مما يساعد على توفير تجربة مصرفية غير مسبوقة لعملائنا الحاليين والمستقبليين من المؤسسات والشركات.
وأضاف النقي : تتميز المجموعة المصرفية للشركات في البنك الأهلي المتحد بريادتها في مجال الخدمات المصرفية في السوق المصرفي الكويتي. حيث تقوم على توفير الرؤى والحلول لعملائنا في القطاعات المختلفة.

للحصول على مزيد من المعلومات عن خدمات ومنتجات البنك، يرجى من العملاء زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي المتحد أو الاتصال على خدمة "حياكم المتحد" على الرقم 1812000 او زيارة موقعنا الالكتروني www.ahliunited.com.kw

استمع
 
العودة للأعلى
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات الخدمة المصرفية الإلكترونية للشركات (B2B)
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات (B2B) تعديل الخدمة المصرفية للشركات (B2B)