البنك الأهلي المتحد يتوج بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة لعام٢٠٢٢ من مجلة ميد

بيان صحفي
11 سبتمبر 2022

البنك الأهلي المتحد يتوج بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة لعام٢٠٢٢ من مجلة ميد

توج البنك الأهلي المتحد ، بجائزة أفضل بنك أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت لعام٢٠٢٢ ، من مجلة ميد ، والتى تعد هي إحدى أكثر المصادر تميزاً واحترافية في تغطية مختلف الأخبار والدراسات والتحليلات في مجال المال والاقتصاد في منطقة الشرق الأوسط.
وقد نظمت هذه الجوائز بالتعاون مع مجلتي ريتيل بانكر إنترناشنال وپرايڤت بانكر إنترناشنال، واللتين تعدان من أكثر المصادر موثوقية في عالم الخدمات المصرفية الخاصة. وهذه هي النسخة السنوية الأولى من جوائز التميز المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مجلة ميد العالمية.
وتأتي هذه الجائزة شاهداً على الالتزام المستمر من البنك بتوفير ابتكارات ومنتجات متميزة وغير مسبوقة في مجال الخدمات المصرفية الخاصة. ومن ضمن العوامل التي ساهمت في حصول البنك على هذه الجائزة: الخدمات المبتكرة، والأداء المالي المتميز، ومبادرات التحول الشاملة على مدار الأشهر الاثني عشرة الماضية. ويضاف لتلك العوامل الوتيرة المستمرة والمتسارعة للبنك رغم ظروف الجائحة في مجالات متعددة، منها: الاستثمار في الثروة البشرية ، وتوظيف أحدث الإمكانات التكنولوجية، وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من البيانات وتحليلاتها.
وقد تم تتويج البنك بهذه الجائزة بعد قيام لجنة الحكام المستقلة في في مجلة ميد ، بتقييم كل المرشحين للجائزة والمفاضلة بينهم من خلال نقاط لكل جانب من جوانب التميز لدي جميع المرشحين ثم يتم دمج النقاط ، ومقارنتها لإختبار الفائز .
وتعليقا على فوز البنك بهذه الجائزة المرموقة ، صرح نائب مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات بالبنك الأهلي المتحد السيد/ مشاري شهاب في خبر صحفي : نفخر بهذه الجائزة التى تضاف إلى سجل نجاحتنا ، وتمثل اعترافا بأدائنا المتألق ، وما نقدمه من حلول الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات وفقا لأفضل التطبيقات والممارسات العالمية في هذا المجال ونجاحنا في بناء علاقات قوية وطويلة الاجل مع عملائنا وهو الأمر الذي من شأنه تأكيد مكانتنا الفريدة في الخدمات المصرفية التى يطمح إليها العملاء من ذوى الملاءة المالية العالية وتنال قبولهم .
وأضاف شهاب : إن ثقة عملائنا وولائهم للبنك الأهلي المتحد هي أهم ركائز نجاحنا ، ولذا انتهز هذه الفرصة لأتقدم بخالص الشكر لعملاء البنك ولجميع زملائي في إدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات لجهودهم المخلصة في الحفاظ على تميزنا وثقة عملائنا الغالية.

استمع
 
العودة للأعلى
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات الخدمة المصرفية الإلكترونية للشركات (B2B)
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات (B2B) تعديل الخدمة المصرفية للشركات (B2B)