العربية | English

البنك الأهلي المتحد ينظم ندوة لموظفيه عن فضائل العبادات فى شهر رمضان

الأخبار والبيانات
الصحفية

بيان صحفي
08 مايو 2019

البنك الأهلي المتحد ينظم ندوة لموظفيه عن فضائل العبادات فى شهر رمضان

كعادته السنوية ، نظم البنك الأهلي المتحد ندوة لموظفيه فى مقره الرئيسي تحت عنوان ( مستعد له) والتى حاضر فيها الشيخ أنس الملا عن فضائل شهر رمضان المبارك، وكيفية الإستعداد الروحي له وذلك ضمن سلسلة البرامج التثقيفية والتوعوية التي اعتاد ان ينظمها لموظفيه ضمن برنامجه الرمضاني الحافل بالأنشطة المتنوعة والهادفة.

وتناولت الندوة التى استقطبت اهتمام الحضور من الإدارة التنفيذية وموظفي البنك ، كيفية الاحتفاء بقدوم رمضان بالمواظبة على العبادات والطاعات التي يجدد العبد من خلالها علاقته مع خالقه، من صيام وصلاة وقيام الليل وصلة رحم، وتقديم الصدقات، والبر والإحسان إلى الفقراء ، وغيرها من العبادات والفرائض التي تدخل السكينة والأمن والطمأنينة والراحة إلى النفوس والقلوب، لينعم بالسعادة الدائمة.

وبعد الإنتهاء من الندوة تم دعوة الحضور إلى مأدبة القريش استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك كما تم توزيع الهدايا التذكارية على الموظفين فى أجواء مفعمة بالألفة والبهجة.

وبهذه المناسبة قال البنك الأهلي المتحد في بيان صحفي : تأتى هذه الندوة في إطار إيمان البنك الأهلي المتحد بأهمية مثل هذه الفعاليات الثقافية والدينية المتميزة في خلق بيئة عمل مشبعة بالأجواء الإيمانية، والروحانية التي يتسم بها شهر رمضان الفضيل.

تعتبر هذه الندوة جزءا من البرنامج الإجتماعي السنوى لشهر رمضان الأنشطة والذى يتضمن العديد من الأنشطة الخيرية والثقافية والدينية وأعمال الرعاية الاجتماعية ، حيث تحرص إدارة البنك على تطوير هذا البرنامج عاما بعد عام لضمان تقديم أفضل الأنشطة التي تتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل وتعمق من ارتباط البنك بالمجتمع.

إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى