البنك الأهلي المتحد يسلط الضوء على حماية العملاء وتوعيتهم بحقوقهم

البيانات الصحفية

بيان صحفي
26 سبتمبر 2021

البنك الأهلي المتحد يسلط الضوء على حماية العملاء وتوعيتهم بحقوقهم

يواصل البنك الأهلي المتحد تقديم التوعية المصرفية للعملاء والجمهور ضمن حملة "لنكن على دراية" التي انطلقت بمبادرة من بنك الكويت المركزي و بالتعاون مع البنوك الكويتية بهدف نشر الثقافة المالية لدى أوسع شريحة من المجتمع، وزيادة الوعي لدى الجمهور بحقوقهم وواجباتهم وكيفية الاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدمها البنوك على الوجه الأمثل وكذلك التوعية بطرق وآليات مكافحة عمليات الاحتيال والجرائم المالية وحث العملاء على الإبلاغ عن أي عمليات احتيال يتعرضون لها .
وفي هذا الإطار أكد البنك الأهلي المتحد في بيان صحفي حرصه على أهمية رفع وعي العملاء بحقوقهم وحمايتهم ومعرفة الإجراءات التي يمكنهم اتباعها للتأكد من حماية حقوقهم ، حيث تعد حماية العملاء وضمان اتباع أفضل الممارسات في القطاع المصرفي صمام أمان للعمل المصرفي .
وفي تعليقها أفادت مدير عام حماية العملاء بالبنك الأهلي المتحد السيدة / سحر دشتي : نحرص في البنك الأهلي المتحد على الإهتمام بجودة الخدمة المقدمة لعملائنا . وفي هذا الصدد قام البنك باطلاق نظام تقييم تجربة العميل الذي يتيح للعملاء مشاركة البنك آرائهم ، وملاحظاتهم واقتراحاتهم حول الخدمات والمنتجات المقدمة من البنك فور تلقيهم تلك الخدمات والمنتجات، من خلال نظام ديناميكي متطور يقوم على تعزيز الروابط المصرفية للعملاء، مما يساعد البنك على اتخاذ الاجراءات اللازمة لمزيد من تطوير خدماته و كسب رضاء عملائه . كذلك استطاعت وحدة جودة الخدمة بالبنك أن تقوم بتوسيع أدوات قياس جودة الخدمة الداخلية للبنك من خلال نظام رقمي مباشر يشمل إدارات البنك كلها للوصول لإدارة الجودة المتكامل وخلق ثقافة التميز والتطوير المستمر مع الأخذ في الإعتبار اتباع أفضل الاساليب في هذا الصدد.
وأضافت دشتي : نثمن جهود حملة" لنكن على دراية" في توعية العملاء بحقوقهم ونصحهم بإتباع الخطوات السليمة للتقدم بالشكوى في حال عدم الرضا عن أي منتج أو خدمة مقدمة لهم من قبل البنك الذى يتعاملون معه .
وأكدت دشتي : يهتم البنك الأهلي المتحد للغاية بأي شكوي تقدم من عملائه ويعمل من خلال وحدة الشكاوي بالبنك على حل جميع الشكاوى بكفاءة، وتقديم المشورة للعملاء من أصحاب الشكاوى ومساعدتهم لفهم الاجراءات المتعلقه بشكاواهم. علي أن يتم حل جميع الشكاوي في الوقت المحدد ، حيث يقوم البنك بالحرص على أن يتم الرد على العميل في الوقت المتفق عليه ومتابعة جميع الاجراءات التصحيحية المطلوبة حتى التنفيذ والوصول الى رضاء العملاء.
وأوضحت دشتي : أن زيادة الوعي بين جمهور العملاء والإهتمام بحمايتهم والحفاظ على رضاهم لا يمثل دعما للعملاء فحسب وإنما ينعكس بالإيجاب على دعم وحماية القطاع المصرفي ككل ، وهو ما يساعد على تحقيق الشمول المالي.
للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات البنك ، يرجي زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي المتحد أو الاتصال على خدمة "حياكم المتحد " على الرقم 1812000 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.ahliunited.com.kw .

استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات B2B
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات تعديل الخدمة المصرفية للشركات