"البنك الأهلي المتحد" نظم دورة لموظفي الفروع حول لغة الإشارة

البيانات الصحفية

بيان صحفي
21 نوفمبر 2021

"البنك الأهلي المتحد" نظم دورة لموظفي الفروع حول لغة الإشارة

في إطار جهوده المتواصلة لإثراء التجربة المصرفية لعملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة ، بادر البنك الأهلي المتحد، بتنظيم دورة تدريبية متخصصة لتدريب عدد من مدراء وموظفي الفروع على لغة الإشارة وذلك بهدف زيادة القدرة على تلبية احتياجات عملاء البنك من ذوى الإحتياجات الخاصة في السمع والنطق ودمجهم في المجتمع ، من خلال تسهيل تواصلهم مع موظفي الفروع ، وكذلك تاتي هذه الدورة بما يتماشي مع توجيهات بنك الكويت المركزي في هذا الشأن ، والتى حثت البنوك على الإهتمام بتوفير موظفين قادرين على التواصل مباشرة مع العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة في السمع والنطق باستخدام لغة الإشارة.
استمرت الدورة على مدار يومين متتالين ، و قدمتها الدورة الدكتورة نجاة مختار أحد أفضل خبراء لغة الإشارة فى الكويت، والتي تطرقت إلى أساسيات لغة الإشارة وتطبيقها لمساعدة ذوى الإحتياجات الخاصة في السمع والنطق ، وذلك من خلال التدريب على المصطلحات البنكية المتخصصة والمصطلحات العامة التي تستخدم في الحياة اليومية، وغيرها من التدريبات العامة التي تسهل التعامل مع العملاء من ذوى الإحتياجات الخاصة في السمع والنطق
وتعليقا علي هذه الدورات ، أفاد مدير عام الموارد البشرية في البنك الأهلي المتحد السيد/ نقيب أمين : تم تنظيم الدورة التدريبية تماشيًا مع استراتيجية البنك في تقديم أفضل الخدمات المصرفية ومراعاة متطلبات جميع عملائنا وفي مقدمتهم ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف فئاتهم واحتياجاتهم، وبنفس الوقت تعزيز الدور الريادي للبنك في مجال المسئولية المجتمعية تجاه المجتمع والعمل الدائم على تحسين مستوى أداء خدمة العملاء في البنك، لكافة شرائح العملاء وخصوصا إخواننا من ذوى الإحتياجات الخاصة .

وأضاف أمين : تعد هذه الدورة استكمالا لسلسلة الدورات الخاصة بلغة الإشارة والتى يقدمها البنك الأهلي المتحد بهدف مساعدة عملائه الكرام من ذوي الاحتياجات الخاصة فى السمع والنطق على القيام بمعاملاتهم البنكية بإستقلالية تامة ،والتي تعكس المسؤولية المجتمعية التي يضعها البنك على عاتقه، والتي تحتم عليه خدمة كافة الشرائح ، والعمل على حدوث تغييرات إيجابية في حياتها.
للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات البنك ، يرجي زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي المتحد أو الاتصال على خدمة "حياكم المتحد " على الرقم 1812000 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.ahliunited.com.kw .

استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات الخدمة المصرفية الإلكترونية للشركات (B2B)
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات (B2B) تعديل الخدمة المصرفية للشركات (B2B)