البنك الأهلي المتحد ينظم حملة للتبرع بالدم فى مقره الرئيسي

بيان صحفي
09 سبتمبر 2022

البنك الأهلي المتحد ينظم حملة للتبرع بالدم فى مقره الرئيسي

للمرة الثانية خلال العام الحالي ، يعلن البنك الأهلي المتحد عن حملته للتبرع بالدم ، والتي أقيمت يوم الثلاثاء الموافق السادس من سبتمبر الجاري فى المبني الرئيسي للبنك بالتعاون مع بنك الدم الكويتي . وقد جاءت هذه الحملة ضمن أنشطة برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك التي تعمق من مفهوم التكافل ونشر قيم التآخي والعطاء والخير بين أفراد المجتمع .
تأتي هذه الحملة امتدادا لجهود البنك الأهلي المتحد ومبادراته المتميزة فى مجال الرعاية الصحية ، سعياً إلى نشر ثقافة العمل الخيري ، وترسيخًا للهدف الإنساني النبيل في مجال البذل والعطاء ، حيث سبق وأطلق البنك العديد من حملات التبرع بالدم فى مقره الرئيسي بمشاركة عدد كبير من موظفي البنك الذين سارعوا للتبرع بدمائهم وأظهروا تعاونا كبير وتفهما ملحوظا لأهمية التبرع بالدم في إنقاذ حياة الكثيرين ممن تتوقف حياتهم على قطرات قليلة من الدم .
وقد استقطبت هذه الحملة الكثير من المتبرعين من موظفي البنك الذين أظهروا اهتمامهم البالغ بالمشاركة فى هذه المبادرة الإنسانية ، وسارعوا للتبرع بالدم استشعارا لأهمية هذه المبادرات فى إنقاذ أرواح الكثيرمن المرضي والمصابين ممن هم في أمس الحاجة إلى الدم فضلا عن وعيهم بأهمية التبرع بالدم لصحة المتبرع.
وتعليقا على هذه الحملة ، أفادت رئيس إدارة الإتصال المؤسسي في البنك الأهلي المتحد السيدة / فاتن التميمي في بيان صحفي: "لقد سعدنا كثيراً بما أبداه موظفونا المشاركون في الحملة من عطاء ورغبة حقيقية في المشاركة بدورٍ فاعل فى هذه المبادرة المهمة. ومما لا شك فيه أن الاهتمام الكبير الذي حظيت به هذه الحملة ستكون مصدرا لإلهامنا لتنظيم المزيد من المبادرات المجتمعية الهادفة لرفع مستوى الوعي بالحالات الصحية الحرجة التي تحتاج نقل الدم".
وتقدمت التميمي بالشكر لمسؤولي بنك الدم الكويتي لتعاونهم لإنجاح هذه المبادرة ودعت جميع أفراد المجتمع للتكاتف لإستمرار البرامج التوعوية االمرتبطة بهذه القضية الحيوية .

استمع
 
العودة للأعلى
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات الخدمة المصرفية الإلكترونية للشركات (B2B)
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات (B2B) تعديل الخدمة المصرفية للشركات (B2B)