العربية | English

البنك الأهلي المتحد يواصل مبادراته البيئية لتنظيف شواطئ الجزر الكويتية

البيانات الصحفية

بيان صحفي
19 نوفمبر 2020

البنك الأهلي المتحد يواصل مبادراته البيئية لتنظيف شواطئ الجزر الكويتية

أطلق البنك الأهلي المتحد مبادرته السنوية لرفع المخلفات عن شواطئ الجزر الكويتية وتنظيفها ، وذلك بمشاركة عدد من المتطوعين من محبي الغوص من موظفي البنك الذين انطلقوا لقضاء اليوم بأكمله فى تنظيف هذه الشواطئ من الملوثات ، بهدف نشر التوعية البيئية المجتمعية وغرس وتعزيز الثقافة البيئية لدى جميع فئات المجتمع والتوعية بالمخاطر الصحية التي يسببها انتشار المخلفات والنفايات سواء على أفراد المجتمع أو الحياة البحرية .

 

تأتي هذه المبادرة التي انطلقت مؤخرا من منطقة الخيران، ، في إطار برامج البنك الأهلي المتحد المجتمعية التى تعتبر قضايا البيئة محورا رئيسيا من محاور اهتمامتها . وتهدف هذه المبادرة إلى نشر التوعية بين رواد البحر بأهمية جمع المخلفات، وضرورة وضع النفايات في الأماكن المخصصة لها.

 

وتعليقاً على هذه المبادرة التوعوية ، أفادت السيدة سحر دشتي مدير عام حماية العملاء ورئيس فريق المسئولية المجتمعية بالبنك الأهلي المتحد : تهدف هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على أهمية الشواطئ في دعم النظام البيئي في الكويت ، وتمثل هذه الرحلة دعوة لكل أفراد المجتمع لبذل المزيد من الجهد للمحافظة علي شواطئنا نظيفة و خالية من المخلّفات والمواد الملوثة.

 

وأضافت دشتي : سوف نستمر فى في دعم كل ما من شأنه المساهمة في حماية وتحسين الوضع البيئي في جميع مناطق الكويت، فالبنك الأهلي المتحد يأتي دائما في طليعة المؤسسات الصديقة للبيئة والتي تضع قضاياها فى مقدمة برنامجها للمسئولية المجتمعية .

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول x
اشترك في نشرتنا الإخبارية
عرض خريطة الموقع