البنك الأهلي المتحد يهنئ عملائه الرابحين في السحب الأسبوعي لحساب الحصاد الإسلامي

البيانات الصحفية

بيان صحفي
14 أكتوبر 2021

البنك الأهلي المتحد يهنئ عملائه الرابحين في السحب الأسبوعي لحساب الحصاد الإسلامي

قام البنك الأهلي المتحد يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبرالحالي بإجراء السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والذى يقدم ما يزيد عن 750 جائزة سنويا ، وينفرد بالعديد من المميزات ، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار والذي يقدم أكبر قيمة من الجوائز إلى أكبر عدد من الفائزين ، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الانترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب .
وأسفر السحب عن حصول 20عميل على 1000 دينار كويتي لكل منهم وهم جلال مشبب السهلي ، و فيصل بدر عبدالله البدر، و طارق محمد السرور، و مي محمد الحمد، و خديجة فاضل الفهد ، وأوروين سينين فرناندس ، و أحمد عبدالله محمد الفيلكاوي، وكرستوفر فرانسيس بريتو، و محمد خالد الربيعان، و عبدالله إسماعيل العنزي، و بدر صالح العنزي، وأحمد حسين جوهر، وعبد العزيز خالد الهول، وفرح حسين الجطيلى، و عارف عبدالرحمن محمود ، و جدعان المطيري، و محمد نواف النجدي ، و وليد أحمد البندري، وعلي حمد الجويعد، و فاطمة أحمد حمزة.
وتتضمن سحوبات الحصاد العديد من الجوائز ، من بينها جائزة بقيمة 100 ألف د.ك في كل من عيد الفطر وعيد الأضحي وتبقى الجائزة الربع سنوية الكبرى بقيمة 250 ألف د.ك أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق تطلعاتهم. كذلك تقدم جوائز الحصاد 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف د.ك لكل رابح. وكذلك ، لأول مرة في الكويت، تم تقديم "سحب الأفضلية" الربع سنوي بقيمة 25 ألف د.ك حصريا للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ من قبل بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة بشرط مرور عام على فتح حساباتهم وتتيح كل 50 د.ك في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للدخول في السحب.
وبالإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز المميزة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي فريدا من نوعه وجذاب لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل.
للحصول على مزيد من المعلومات حول حساب الحصاد المضاف إلى حساب التوفير الاستثماري والجوائز المقدمة بموجبه والمعايير ذات العلاقة، يرجي زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي المتحد أو الاتصال على خدمة "حياكم المتحد " على الرقم 1812000 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.ahliunited.com.kw

استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات B2B
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات تعديل الخدمة المصرفية للشركات