البنك الأهلي المتحد يودع الحجاج في المطار ويقدم لهم الهدايا

البيانات الصحفية

بيان صحفي
07 يوليه 2022

البنك الأهلي المتحد يودع الحجاج في المطار ويقدم لهم الهدايا

مع اقتراب موسم الحج المبارك، وتجسيدا لمساهماته الاجتماعية التي تخدم كل شرائح المجتمع، أعلن البنك الأهلي المتحد عن تواجد فريق من المتطوعين من موظفي البنك في مطار الكويت الدولي لتوديع الحجاج وتوزيع الهدايا على أكبر عدد من المسافرين لأداء مناسك الحجلى بيت الله الحرام ، حيث تعد هذه اللفتة الإنسانية جزءا من الدور المجتمعي الرائد للبنك الأهلي المتحد والهادف إلى المشاركة في مختلف المناسبات الاجتماعية والدينية، وخاصة هذه المناسبة الدينية المفعمة بالإيمان والروحانية.

وقد أعرب المسافرون من حجاج بيت الله الحرام عن سعادتهم وتقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية التي قام بها متطوعو البنك في وداعهم وتقديم الهدايا المتنوعة التي يحتاجها الحجاج أثناء تأدية مناسك الحج، مؤكدين أن «ا البنك لأهلي المتحد» كعادته سباق في القيام بالمبادرات الإنسانية التي تؤكد على دوره المجتمعي المتميز وحرصه على المشاركة في كل المناسبات الإجتماعية والدينية المهمة.

وبهذه المناسبة، قالت رئيس المسؤولية المجتمعية والتواصل الإجتماعي بالبنك الأهلي المتحد السيدة فاتن التميمي ، تأتي هذه المبادرة من قلنا في إطار حرصنا على توديع الحجاج ومشاركتهم هذه اللحظات المفعمة بالإيمان والروحانية ، وأن نقدم لهم هدايا من المستلزمات الرئيسية لإستخدامهم خلال رحلة الحج.

وأضافت التميمي أن البنك الاهلي المتحد الذى يعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء يضع الأنشطة الدينية علي قائمة اولويات برنامجه للعمل المجتمعي ، ومن هذا المنطلق قدم هذه المبادرة لعدم حجاج لبت الله الحرام خلال هه المناسبة المحببة إلى نفوس كل المسلمين.

وأعربت التميمي عن خالص أمنيات إدارة البنك الاهلي المتحد لحجاج بيت الله الحرام أن يجعل الله حجهم مبرورا، وسعيهم مشكورا وأن يكتب لهم السلامة والتوفيق.

استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات الخدمة المصرفية الإلكترونية للشركات (B2B)
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات (B2B) تعديل الخدمة المصرفية للشركات (B2B)