العربية | English

توفير 30 فرصة وظيفية لذوى الهمم ضمن فعاليات حملة (شركاء لتوظفيهم)

الأخبار والبيانات
الصحفية

بيان صحفي
25 أبريل 2019

توفير 30 فرصة وظيفية لذوى الهمم ضمن فعاليات حملة (شركاء لتوظفيهم)

أعلن البنك الأهلي المتحد عن توفير 30 فرصة وظيفية لذوى الهمم من أصحاب الإحتياجات الخاصة للعمل في القطاع المصرفي بعد أن يتم تأهيلهم بالدورات التدريبية والبرامج المناسبة وفق الخطة المعدة لذلك من قبل الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة وديوان الخدمة المدنية وذلك ضمن فعاليات حملة (شركاء لتوظفيهم).

جاء ذلك خلال مشاركة البنك فى حفل تدشين البرنامج الاول «خدمة العملاء» الذي تم تنظيمه ضمن فعاليات حملة شركاء لتوظيفهم برعاية مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة د. شفيقة العوضي وحضور جمع كبير من الحضور من المهتمين بهذا المجال .

وقد أوضحت السيدة / سحر دشتي مدير عام حماية العملاء والمسؤولة عن برنامج المسئولية المجتمعية في البنك الأهلي المتحد فى كلمتها خلال الحفل أن البنك قد حرص على المشاركة فى هذه المبادرة المتميزة إيمانا بأهمية المسؤولية المجتمعية في رعاية ذوي الهمم في دولة الكويت، وأكدت على اعتزاز إدارة البنك بهذه الشراكة المجتمعية مع كل من جمعية المنابر القرآنية ومعهد البناء البشري والهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة ، وأن يكون البنك جزءا من منظومة العناية بتوظيف فئات الرعاية الاجتماعية ضمن هذه الحملة المباركة.

كما أكدت دشتي على فخر البنك الأهلي المتحد بتوفير 30 فرصة وظيفية لذوي الإعاقة وهو ما يعكس حرصه على تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تبنتها الأمم المتحدة وعلى رأسها توفير التعليم الجيد، وعقد الشراكات لتحقيق الأهداف، وتحقيق المساواة بإتاحة فرص التعليم للجميع دون تمييز، واستهداف العمل اللائق وتنمية الاقتصاد؛ بما يحقق الازدهار والتطور؛ وفق رؤية كويت جديدة 2035 وانطلاقا من توجيهات صاحب السمو حفظه الله ورعاه، في تقديم كل سبل الدعم لذوي الهمم والمشاركة في رعاية مختلف الأنشطة والفعاليات التي تحقق لهم التوظيف والاندماج في المجتمع.

وفي ختام كلمتها تقدمت دشتي بالشكر لكل الجهات التى ساهمت فى إنجاح هذه المبادرة ، مؤكدة أن البنك الأهلي المتحد يسعي لأن يكون مثالا يحتذى في تعزيز الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع المدني وفي دفع عجلة التنمية المستدامة من خلال رعاية ودعم هذه البرامج التدريبية، وتوفير الفرص الوظيفية لأبنائنا الذين يستحقون منا كل عون وتشجيع.
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى