العربية | English

عوائد فعالية "الجري المرح" تستمر في حصد النجاح من خلال زراعة النخيل مع هيئة الزراعة لدعم الأسر غير المقتدرة

البيانات الصحفية

بيان صحفي
08 يوليه 2020

عوائد فعالية "الجري المرح" تستمر في حصد النجاح من خلال زراعة النخيل مع هيئة الزراعة لدعم الأسر غير المقتدرة

تستمر فعالية سباق "الجري المرح" الخيرية التي أقامها البنك الأهلي المتحد تحت شعار "خطواتك ستزرع نخلة" فى حصد النجاح وتحقيق النتائج الإيجابية، حيث تم تخصيص كافة عوائد الفعالية لزراعة النخيل وتقديم ما يتم إنتاجه من تمور لدعم ومساندة الأسر غير المقتدرة بصورة مستمرة. واحتفل البنك بتسليم النخيل الذي تم زراعته لهذا الغرض في حديقة جمال عبدالناصر ليكون تحت إشراف الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية.

وفى هذا الإطار علقت السيدة / سحر دشتي، مدير عام حماية العملاء ورئيس فريق المسؤولية المجتمعية في البنك الأهلي المتحد: الإستدامة وتحقيق النتائج الإيجابية طويلة المدى هي أهم أهدافنا المجتمعية، ومن هذا المنطلق حرصنا على أن يكون لفعالية سباق "الجري المرح" الخيرية والتى أقامها البنك الأهلي المتحد تحت شعار "خطواتك ستزرع نخلة" أثرا إيجابيا أكثر عمقا، فهي ليست مجرد رسالة توعوية بأهمية اتباع أسلوب حياة صحي والحفاظ على البيئة، بل استطعنا أيضا أن نخصص عوائدها لزراعة النخيل وتقديم ما يتم إنتاجه من تمور لدعم ومساندة الأسر غير المقتدرة، واليوم نؤكد مجددا نجاحنا من خلال تسلم الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية لهذا النخيل للقيام برعايته و توزيع تموره.

وتابعت دشتي: برنامجنا للمسؤولية المجتمعي مبني علي عدة ركائز ومن أهمها البيئة والتي تتماشي مع أهداف رؤية كويت جديدة 2035 لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه-.

وهنأت دشتي كل المشاركين والقائمين على نجاح هذه الفعالية وأكدت أن هذه المشاركة تعتبر مساهمة لتعزيز الوعي الصحي والبيئي وكذلك العمل الخيري. وهذا ما جعل فعالية الجري المرح مميزة وأصبحت عنوانا مشرفا للبرامج المجتمعية وخاصة بعد النجاح المتنامي الذى تحققه عاما بعد عام.

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول x
اشترك في نشرتنا الإخبارية
عرض خريطة الموقع