البنك الاهلي المتحد يكرم موظفه الحاصل على المركز الأول على مستوى البنوك الكويتية في برنامج شهادة مدير فرع معتمد

البيانات الصحفية

بيان صحفي
23 سبتمبر 2021

البنك الاهلي المتحد يكرم موظفه الحاصل على المركز الأول على مستوى البنوك الكويتية في برنامج شهادة مدير فرع معتمد

في إطار حرص البنك الأهلي المتحد على تشجيع كوادره الوطنية الشابة ، واعتزازه بتفوقهم وتفانيهم لتطوير مهاراتهم ، قامت الرئيس التنفيذي بالبنك السيدة / جهاد سعود الحميضي بتكريم فارس الفارس مسئول حسابات شخصية في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك والحاصل على المركز الأول بين المشاركين من كل البنوك الكويتية في برنامج شهادة مدير فرع معتمد التي نظمها معهد الدراسات المصرفية مؤخرا .
وبهذه المناسبة أفادت السيدة / جهاد الحميضي : تفخر إدارة البنك الأهلي المتحد بوجود كفاءات وطنية يتفانون في تطوير وتنمية مهاراتهم العلمية والمهنية ويمثلون نموذجا مشرفا للشباب الطموح الذى يسعي للنجاح والتفوق.
وأضافت : نلتزم في البنك الأهلي المتحد بتطوير مهارات موظفينا بما يضمن تميزهم في الأداء ومواكبتهم لكل ما هو جديد في القطاع المصرفي .
وأكدت الحميضي : أن البنك الأهلي المتحد مستمر في تشجيع وتأهيل عناصره البشرية لاسيما الوطنية منها ، في مختلف الإدارات والمستويات الإداريةز وذلك من خلال تسخير كافة الإمكانات لتطوير مهاراتهم من خلال الدورات وورش العمل المحلية والعالمية، وفق خطة تدريب موضوعة بعناية . مؤكدة على سعي البنك الأهلي المتحد إلى الاستثمار الدائم في موارده البشرية وتذليل العقبات أمامهم وتمهيد الطريق لهم لتحقيق المزيد من التفوق .
وتقدمت الحميضي بخالص الشكر لإدارة معهد الدراسات المصرفية ، وأشادت بدورهم البارز في إعداد وتأهيل وتدريب موظفي القطاع المصرفي وخلق روح المنافسة التي تبلور العناصر المتميزة من شبابنا الذين سيصبحون قادة الغد .
وأشارت الحميضي أن استثمار البنك في ثروته البشرية يعد أفضل استثمار للنهوض بالأداء والكفاءة في العمل في مختلف المجالات ، لما يحققه من انعكاس مباشر على التميزفي رضاء العملاء وتحقيق مستوى أداء رفيع يعزز من مكانة البنك الفريدة .

وبهذه المناسبة عبر فارس الفارس عن سعادته بحصوله على المركز الأول في دورة شهادة مدير فرع معتمد التي نظمها معهد الدراسات المصرفية قائلا «إنني اعتز بهذا التفوق الذي جاء بعد منافسة قوية بين المشاركين من كل البنوك الكويتية ، وأتقدم بخالص الشكر والإمتنان من إدارة البنك الأهلي المتحد والتي هيأت لي مناخ عمل لا يضاهي ومن زملائي في العمل لدعمهم لي خلال اشتراكي في الدورة والتي انتهت بحصولي على المركز الأول .

استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات B2B
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات تعديل الخدمة المصرفية للشركات