العربية | English

حياكم

حياكم

إعلم بكل جديد وابقى على تواصل!

مجاناً عبر " حياكم" خدمات مصرفية عديدة لتلبية كافة احتياجاتك. نوفّر لك إمكانية الدخول إلى حساباتك و بطاقاتك الائتمانية و المعلومات المصرفية و تقديم الشكاوى و إجراء حسبة التمويل و الاطلاع على آخر العروض و التسجيل بخدمة الرسائل النصية القصيرة وغيرها.

الخصائص

حرصا منا لتوفير وحصولك على كافة المعلومات عن حساباتك وسواها، خصصنا لك خدمة "حياكم" الهاتفية ذات المزايا المتعددة وهي على النحو التالي:

  • خدمة على مدار الساعة خلال العطلات والأعياد الرسمية عن طريق الإتصال من داخل الكويت على 1812000 أو من خارج الكويت على +965 22467711
  • متوفرة باللغتين العربية والانجليزية

خدمة عن طريق الرد الصوتي التفاعلي

  • أرصدة الحسابات والبطاقات الائتمانية (ملخص وتفاصيل عنها)
  • آخر 5 عمليات على الحساب
  • إمكانية الإبلاغ عن بطاقات السحب الآلي المفقودة أو المسروقة
  • معلومات عن معدلات سعر الصرف والوكالة / بالفاكس
  • تفاصيل عن التمويل
  • رصيد الودائع الثابتة (الوكالة والمضاربة)
  • رواتب الوزارات
  • كشف الحساب بالفاكس
  • كشف حساب البطاقة الائتمانية
  • تفاصيل ودائع الوكالة والمضاربة
  • تغيير الرقم السري للخدمة المصرفية عبر الهاتف
  • التحويل بين الحسابات في البنك الأهلي المتحد وغيرها من الحسابات (إضافة حسابات المستفيدين)
  • دفع الفواتير
  • الاستماع الى منتجات وخدمات البنك

خدمة مباشرة عبر الاتصال بأحد موظفي خدمة "حياكم" الهاتفية

  • اصدار الرقم السري الخاص بالخدمة الهاتفية
  • الاستعلام عن تفاصيل الحسابات والبطاقات الائتمانية
  • كشف الحساب الحالي أو للأشهر السابقة وارسالها عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني
  • كشف حساب البطاقات الائتمانية وارسالها عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني
  • إنشاء باقات توصيل للبطاقة الائتمانية
  • تفعيل البطاقات الائتمانية
  • إيقاف بطاقة سحب آلي أو ائتمانية مسروقة أو مفقودة أو الإبلاغ عن عمليات مشبوهة والبطاقات المسحوبة عن طريق أجهزة السحب الآلي
  • تفعيل وإيقاف وتغيير شريحة العملاء في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف النقال
  • تفاصيل التمويل
  • تفاصيل الودائع الثابتة (الوكالة والمضاربة)
  • التسجيل في خدمة رسائل الإشعارات القصيرة، تفعيلها، تحديثها وإلغائها
  • استلام مقترحات وشكاوى العملاء
  • الرد على استفسارات العملاء وغير العملاء بالنسبة لمختلف الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك
  • الرد على استفسارات العملاء وغير العملاء بالنسبة لرواتب الوزارات، مواقع الفروع وأجهزة السحب الآلي، رسوم البنك، الودائع الثابتة (الوكالة والمضاربة) وأسعار الصرف
  • تحويل نقاط اللآلئ المكتسبة على البطاقات الائتمانية.
  • تحديث بيانات العملاء على الحسابات والبطاقات الائتمانية

خدمات 1809999 ktel

  • إجراء مكالمات دولية يتم خصمها مباشرة من حسابك
  • شراء بطاقات مسبقة الدفع من شركات الإتصالات (زين وفيفا وأوريدو)

أترغب بالحصول على خدمة "حياكم" الهاتفية؟

خطوات بسيطة تفصلك عن هدفك:

  • إنضم إلينا الآن

أسئلة وأجوبة

كيف أبلغ عن بطاقة مسروقة أو مفقودة؟
يمكن لأحد موظفينا مساعدتك لإيقاف بطاقة السحب الآلي أو الائتمان عبر الاتصال على 1812000 أو خدمة الرد الصوتي التفاعلية.
كيف أبلغ عن عملية مشبوهة؟
بكل بساطة، إتصل على 1812000 حيث أن الخدمة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى