العربية | English

خدمة عيديتي

خدمة عيديتي

عيديتهم توصلهم وانت في البيت!

أرسل لأحبابك العيدية مع خدمة عيديتي من بنك الكويت المركزي بالتعاون مع شركة كي-نت باستخدام بطاقة البنك الأهلي المتحد 

يمكن الدخول على الخدمة من خلال الرابط التالي :

https://eidia.knet.com.kw

الأسئلة الأكثر شيوعاً

ما هي خدمة عيديتي ؟
خدمة تمكن من ارسال العيادي إلكترونياً لأي رقم هاتف نقال مسجل داخل دولة الكويت
ما هي مزايا خدمة عيديتي لمرسل العيدية؟
إرسال العيدية بشكل إلكتروني وفوري من خلال الخدمة، وستكون هذه الخدمة متاحة على مدار الساعة خلال فترة عيد الفطر المبارك. كما قد يحصل مرسلي العيدية من خلال خدمة عيديتي على استرداد نقدي يعادل 5% من قيمة المبلغ المرسل وبما لا يتجاوز 20 دك
كيف سيحصل مرسل العيدية على المبلغ في حال استحق الاسترداد النقدي المخصص لأوائل مرسلي العيدية؟
يتم إيداع المبلغ المستحق بالحساب المرتبط بالبطاقة المصرفية التي تم الدفع باستخدامها، وذلك بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك
ما هي مزايا استخدام خدمة عيديتي لمستلم العيدية؟
  • توفير خدمة دفع إلكتروني عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية لمن ليس لديهم حساب مصرفي لدى أحد البنوك المحلية
  • السهولة والسرعة والأمان في الدفع عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية
  • الاستفادة من الخصومات المقدمة من خلال المتاجر المشاركة بالخدمة
كيف يتم تطبيق العروض والخصومات التي سيحصل عليها مستلم العيدية؟

يقوم مستلم العيدية بدفع المبلغ كاملاً من حساب عيديتي عبر بوابة الدفع الخاصة بشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (Knet)، ويتم إرجاع مبلغ الخصم من المتاجر المشاركة لذات الحساب، كما ستتيح بعض المتاجر المشاركة خصومات فورية على العروض المقدمة من جانبها.

كيف يمكن إرسال العيادي من خلال خدمة عيديتي؟

إدخال اسم مرسل العيدية.
إدخال مبلغ العيدية.
إدخال رقم الهاتف النقال لمرسل العيدية.
في حال الرغبة في إرسال العيدية لأكثر من مستفيد، يتم الضغط على زر "إضافة مستفيد آخر" وتكرار ذات الخطوات السابقة.
يتم الضغط على زر "أرسل عيديتي".
يتم إدخال البيانات المصرفية لبطاقة السحب الآلي والضغط على زر "إرسال" لإتمام المعاملة.

كيف يمكن استخدام المبالغ المستلمة في خدمة عيديتي؟

يمكن استخدام العيدية في المواقع والتطبيقات الإلكترونية من خلال الدفع عبر بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (Knet) أو يمكن تحويلها للحسابات المصرفية الخاصة بالبنوك المحلية.

هل يمكن تغيير الرقم السري الخاص بحساب عيديتي؟

لا يمكن تغيير الرقم السري الخاص بحساب عيديتي، ولكن في حال نسيان الرقم السري يمكن لمستلم العيدية تحويل مبلغ العيدية إلى حسابه المصرفي.

كيف سيتم التعامل مع المبالغ المتبقية في حساب عيديتي بعد انتهاء صلاحية خدمة عيديتي؟

يتم تقديم طلب لاسترجاع المبالغ المتبقية من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك لدى بنك الكويت المركزي، علماً بأنه لا يحق المطالبة بأي مبالغ إلا بعد انتهاء المهلة المحددة لاستخدام خدمة عيديتي.

ماهي المدة التي ستكون الخدمة متوفرة خلالها لمستلم العيدية؟

شهران من تاريخ تفعيل الخدمة.

هل خدمة عيديتي متاحة لكافة عملاء البنوك المحلية؟

نعم، يمكن إرسال العيدية من أي بطاقة سحب آلي صادرة من البنوك المحلية.

هل يمكن خصم العيادي المرسلة من البطاقات الائتمانية (فيزا-ماستركارد)؟

لا يمكن خصم العيادي من البطاقات الائتمانية، ولكن يمكن الخصم من بطاقات السحب الآلي الصادرة من البنوك المحلية.

هل يمكن استخدام خدمة عيديتي من خلال بطاقة مصرفية صادرة خارج دولة الكويت؟

لا، تنحصر خدمة الدفع والتحويل على بطاقات السحب الآلي الصادرة من البنوك المحلية في دولة الكويت.

ما هي المتاجر المسموح الدفع من خلالها باستخدام خدمة عيديتي؟

جميع المتاجر التي توفر خدمة الدفع من خلال بوابة الدفع الخاصة بشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (Knet).

ماهي العملة المستخدمة في خدمة عيديتي؟

العملة المحلية لدولة الكويت وهي الدينار الكويتي.

هل توجد رسوم لاستخدام خدمة عيديتي؟

لا، خدمة عيديتي مجانية ولا تشتمل على أي رسوم.

هل يجب التسجيل لاستخدام خدمة عيديتي سواء من مرسل العيدية أو مستلمها؟

خدمة عيديتي لا تتطلب التسجيل سواء من مرسل العيدية أو مستلمها.

كيف يتم تلقي-استلام العيدية؟

يتلقى مستلم العيدية رسالة نصية تؤكد استلام العيدية فور إتمام عملية الدفع من قبل مرسل العيدية متضمناً الرقم السري الخاص بالبطاقة الافتراضية.

هل يمكن إرسال عيديتي لرقم هاتف دولي؟

لا، تنحصر الخدمة على أرقام الهواتف المحلية فقط.

ما هو الحد الأعلى لعدد المستفيدين المسموح بإرسال العيادي لهم خلال العملية الواحدة؟

10 مستفيدين خلال العملية الواحدة.

ما هو الحد الأعلى والأدنى لمبلغ العيدية للمستفيد الواحد (مستلم العيدية)؟

الحد الأعلى لمبلغ العيدية للمستفيد الواحد 500 د.ك والحد الأدنى 1 د.ك.

ما هو الحد الأعلى لإجمالي مبالغ العيادي المسموح بإرسالها للمستفيدين خلال العملية الواحدة؟
الحد الأعلى يبلغ 500 د.ك لإجمالي مبالغ العيادي المسموح بإرسالها للمستفيدين للعملية الواحدة خلال اليوم الواحد.
ما هو الحد الأعلى لعدد العمليات المسموح بها لإرسال العيادي خلال اليوم الواحد؟

4 عمليات.

هل يوجد حد أعلى للمبالغ التي يمكن استلامها في بطاقة عيديتي؟
لا يوجد.
كيف يمكن لمستلم العيدية الاطلاع على إجمالي مبالغ العيادي المستلمة والرصيد المتاح؟

يمكن لمستلم العيدية الاطلاع على مبالغ العيادي المستلمة والرصيد المتاح من خلال الضغط على زر "رصيد عيديتي" وإدخال رقم الهاتف ورمز التحقق (OTP) المرسل لهاتفه النقال عبر رسالة نصية.

كيف يمكن لمستلم العيدية تحويل رصيد عيديتي لحساب مصرفي؟

يمكن لمستلم العيدية تحويل رصيد عيديتي لحساب مصرفي من خلال الضغط على زر "تحويل لبطاقة كي نت" ومن ثم إدخال بيانات البطاقة المصرفية المراد تحويل رصيد العيدية لها.

ما هي الجهات وأرقام الهاتف المخصصة للتواصل في حال حدوث أي خلل فني أو في حال وجود أي استفسار؟

لأي استفسار أو ملاحظات خاصة بخدمة عيديتي، يمكن الاتصال بمركز خدمة العملاء الخاص ببنك العميل أو بشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (Knet) على هاتف رقم 1805638.

ما هو الإجراء في حال تم الدفع بنجاح لإرسال عيديتي ولم يتلقى مستلم العيدية المبلغ؟

يتم تقديم شكوى من خلال الاتصال على مركز خدمة العملاء الخاص بشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (Knet).

كيف يمكن الإبلاغ عن عدم استلام المبالغ المرتبطة بالعروض خلال المدة المحددة سواء المقدمة لمرسل العيدية أو المقدمة لمستلم العيدية؟

يمكن لمرسل العيدية أو مستلمها الاستفسار في هذا الخصوص من خلال الاتصال على مقدم العرض (البائع) أو مركز خدمة العملاء للبنك أو بشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (Knet).

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى