شكاوي عمليات السحب والإيداع

في حال الخصم من حسابك من أحد أجهزة نقاط البيع في الجهات التجارية أو أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المتحد من دون نجاح عملية الدفع أو الحصول على المبلغ الذي قمت بسحبه، وكذلك في حال قيامك بإيداع نقدي في أجهزة الصراف الآلي للبنك الأهلي المتحد من دون إتمام الإيداع في حسابك، يرجى تقديم طلب استرداد من خلال اتباع الخطوات التالية

خطوات تقديم طلبات الاسترداد

  • زيارة احد أفرع البنك الاهلي المتحد في اقرب فرصة،
  • تعبئة النموذج المخصص لعملية الاسترداد بالبيانات المطلوبة (إسم الجهة التجارية صاحبة جهاز نقطة البيع، وموقع جهاز الصراف الآلي، ورقم البطاقة، وتاريخ المعاملة، ومبلغ المعاملة، ومعلومات إضافية)،
  • سوف يتم توقيع وختم النموذج من قبل فرع البنك الأهلي المتحد،
  • سوف يتم إرسال النموذج إلى مركز إدارة البطاقات لإبداء الرأي،
  • بناء على رأي مركز إدارة البطاقات، سوف يتم إما إعادة المبلغ في حسابك أو القيام بخطوات أخرى،
  • تعتمد فترة الانتهاء من طلبات الاسترداد على نوعية ومصدر المعاملة في البنك الأهلي المتحد أو البنوك المحلية في الكويت أو خارج دولة الكويت.

    في حال مواجهتك لأي من هذه المشاكل خلال فترة إغلاق أفرع البنك الأهلي المتحد، يرجى التواصل مع حياكم المتحد 1812000 أو 22467711 965+.
استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
x

دخول

x

تسجيل