برنامج حماية العميل

اعرف المزيد عن القوانين الخاصة بحماية حقوقك، الرسوم والعمولات، طريقة تقديم الشكاوى وأهمية تحديث معلوماتك.

دليل حماية العملاء

يحرص بنك الكويت المركزي على حماية العملاء عن طريق تحفيز مبدأ الشفافية والحفاظ على سرية المعاملات المصرفية والمالية. ويهدف البنك المركزي على خلق بيئة متوازنة وسليمة من شأنها حماية مصلحة وحقوق العملاء من جهة والقطاع المصرفي من جهة أخرى ووفقاً لأعلى المعايير والممارسات العالمية.

شكاوي عمليات السحب والإيداع

آلية تقديم الشكاوي المتعلقة في عمليات السحب والإيداع عبر تقديم طلبات الاسترداد من البنك الأهلي المتحد

مسئوليات والتزامات العميل

في إطار تحديد مسئوليات والتزامات العميل، فإنه يتعين عليه أن يكون صادقا في كافة المعلومات التي يقدمها للبنك المتعامل معه ...

آلية تقديم الشكاوى

في حال كان لديك أي شكوى، يرجى زيارة وحدة شكاوى العملاء بالفرع الرئيسي للبنك الكائن في دروازة عبدالرزاق. يسرنا استقبالك خلال ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 1:00 بعد الظهر.

حدّث معلوماتك

إن تحديث معلوماتك يساعدنا على تقديم أفضل الخدمات والارتقاء بمستوى شفافية التعامل والتواصل معك بشأن جميع الخدمات والمنتجات التي نقدمها لك.

5 طرق للحصول على كشف حسابك

يمكنك الآن الحصول على كشف حسابك بكل سهولة أينما كنت ومتى شئت مع مجموعة من الخيارات التي نضعها تحت تصرفك. احصل على كشف الحساب عن طريق...

رسوم وعمولات

إختبر الشفافية والوضوح الكامل عندما يتعلق الأمر بالرسوم والعمولات لدينا لجميع منتجاتنا وخدماتنا المقدمة.

معلومات المنتج و الأسئلة الشائعة

استمع
 
العودة للأعلى
اشترك في نشرتنا الإخبارية
إخفاء خريطة الموقع
x

دخول

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات B2B
x

تسجيل

الخدمة المصرفية للأفراد الخدمة المصرفية الخاصة الخدمة المصرفية للشركات تعديل الخدمة المصرفية للشركات