العربية | English

خدمات الخزينة

خدمات الخزينة

خدمات الخزينة

حلولٌ مبتكرة وخدمات متكاملة، في متناولك

مجموعة الخزينة في البنك الأهلي المتحد

دورنا ريادي في السوق الكويتي. لذلك خصصنا لك مجموعة من المنتجات والخدمات الإسلامية التي تتماشى مع متطلبات السوق الإقليمي المتغيرة والمتنامية. ولأننا الذراع الإسلامي لمجموعة البنك الأهلي المتحد، أصبح بمقدورنا توظيف الخبرة الداخلية التي نستمدها من شبكتنا المالية الرائدة لنقدم حلولاً مبتكرة مصممة خصيصاً لتلبية متطلباتك وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.

مبيعات الشركات

خدمتك تأتي في أول سلّم أولوياتنا وهي من مميزاتنا الفريدة في عالم المصارف والأعمال. خصصنا لك مكتب خدمة العملاء الذي يحرص على الاستجابة لطلباتك بكفاءة عالية وبالوقت المحدد. قسم مبيعات الشركات هو الواجهة الأمامية لإدارة الخزينة الذي يمتاز بالمعرفة و سرعة الخدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء.

صرف العملات الأجنبية

صرف العملات الفوري

يعد البنك الأهلي المتحد رائد في مجال صرف العملات الأجنبية حيث يقدم لك أسعاراً تنافسية عند التحويل الخارجي، بالإضافة إلى الخدمة الشخصية السريعة للعملاء من الأفراد والشركات بما يلائم متطلباتهم واحتياجاتهم.

كما يقدم البنك خدمة صرف العملات الأجنبية لأكثر من 100 عملة من خلال شبكة عالمية لتواجد البنك الأهلي المتحد. بالإضافة الى خدمة دفع الطرف الثالث التي يتم من خلالها إمتداد خدمات البنك حتى في أماكن عدم تواجده فعليا.

صرف العملات الآجلة (على أساس الوعد)

يتم هذا الإجراء بينك و بين البنك لبيع عملات أجنبية مع إلتزام مستقبلي بسعر الصرف الحالي السائد، على أن تتم عملية الصرف والتسديد في تاريخ لاحق يتفق عليه بينما يتم توقيع العقد في الوقت الراهن. هذه الصيغة تساعد في الحد من مخاطر تقلب سعر الصرف إلى حين إستحقاق الإلتزام على العميل.

مبادلات أسعار الربح

مبادلات أسعار الربح هي حل تحوط إسلامي لحماية تجارتك من تقلبات أسعار الفائدة. كما تعد إتفاق لمبادلة الأرباح بين الأسعار الثابتة و المتقلبة و العكس صحيح ، مطبقة عن طريق مجموعة من عقود المرابحة.

هذه المشتقات مقدمة للعملاء من قبل فريق معتمد من المتداولين المتخصصين حيث يقدمون حلول مصممة خصيصا تبعا لإحتياج العميل.

السوق المالي

الوكالة الاستثمارية

هي أداة إستثمارية إسلامية في السوق المالي، تمنحك عوائد مالية تنافسية مجزية على فترة إستثمارية محددة.
استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى