العربية | English

من نحن

من نحن

من نحن

الخدمات المصرفية للشركات. ما هي؟

باقة شاملة من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية نقدمها لكم عبر خدماتنا المصرفية للشركات والتي تمّ تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات مختلف القطاعات.

اهتمامنا

اهتمامنا يتمحور حول فهم طبيعة أعمالكم، عملياتكم التشغيلية ومتطلباتكم التمويلية من أجل منحكم أفضل الخدمات التي تساعدكم على تطوير أعمالكم وبحيث تغطي هذه الحلول المبتكرة احتياجات تمويل رأس المال العامل للشركات، التمويل العقاري وتمويل المقاولات، الخدمات التجارية وادارة النقد بالإضافة الى منتجات الخزينة .

هدفنا

هدفنا هو بناء علاقة شراكة معكم لاستكشاف فرص النمو وتقديم أفضل الحلول التمويلية المتوافقة مع هذه الفرص بما يحقق بفعالية النتائج المرجوة.

الخدمات المصرفية للشركات

فريق عملنا في خدمتكم

نقدم خدماتنا المصرفية إليكم مع التزامنا بأن تكون ضمن مستوى عالي من الحرفية التي تستحقونها وفي سبيل ذلك تضم الادارة فريق عمل بخبرات واسعة ومميزة خاصة فيما يتعلق بالتمويل المصرفي الإسلامي ضمن الأسواق المحلية أو الخارجية على حد سواء. إن فلسفتنا ترتكز على المحافظة على علاقات عمل متينة معكم من خلال التعرف عليكم وعلى أعمالكم بشكل أفضل. إن فريق عملنا مقسم ضمن إدارة الخدمات المصرفية للشركات و إدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة

إدارة حكيمة لخدمتكم

مجموعة متكاملة من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء تدعمها إدارتنا لتساعدكم في تحقيق أهدافكم للنمو وتوسيع الأعمال والتجاوب للتغيرات الديناميكية المستمرة ضمن بيئة الأعمال.

مجموعة حلولنا التمولية تشمل الخدمات التجارية، تمويل رأس المال العامل وتمويل المشاريع. تمتد قاعدة عملاء الإدارة لتشمل الشركات المحلية والأجنبية وذلك على الصعيد المحلي والدولي.

فريق عملنا واسع الخبرة والمعرفة ضمن مختلف القطاعات الاقتصادية

قطاع التجارة العامة و الاتصالات

يتمتع الفريق بالخبرة والكفاءة في مجال القطاع التجاري وتجارة التجزئة والاتصالات بحيث يتم خدمة ومتابعة عمليات العميل من تحسين وادارة التدفقات النقدية وتوفير افضل الحلول والأدوات المالية التي تساعد في تحسين جودة النشاط التشغيلي ورأس المال العامل. بالإضافة الى تقديم استشارات تناسب خطط العميل التوسعية وطرح المنتجات التي من شئنها خدمة المصروفات الرأسمالية ونمو أصول العميل.

قطاع المقاولات والصناعة

يهتم القطاع بخدمة شركات المقاولات والشركات الصناعية لتنفيذ العقود وتمويلها بالشروط الميسّره بحيث تضمن للعميل تحصيل واستلام الدفعات من والى الموردين والعملاء. ذلك عوضا عن متابعة النشاط بشكل دوري والتواصل مع العميل وتقديم الاستشارات المناسبة التي تتماشى مع متطلبات العميل واداء السوق.

قطاع السيارات

يهتم القطاع بخدمة شركات السيارات عن طريق تقديم المنتج والخدمة المناسبتين للعميل مما يساعد على تحسين جودة رأس المال العامل وتوفير الحلول التي من شأنها تحسين مستوى تجارة العميل من شراء، استيراد وتوزيع المخزون. ذلك بالإضافة إلى تقديم الدراسات الفنية الاستشارات التي تواكب تطلعات وخطط الشركة لاقتناص الفرص المربحة مع الاخذ بعين الاعتبار تفادي المخاطر المصاحبة في ظل أوضاع وتحديات سوق بيع وتأجير المركبات المحلي والخارجي.

قطاع العقار والاستثمار

يقوم فريق العمل بقطاع العقار والاستثمار بتقديم الاستشارات واطلاع العميل بآخر مستجدات السوق العقاري والاستثماري بقطاعاته المتنوعة، بالإضافة إلى طرح الحلول والخيارات المناسبة عن طريق منح المنتج المناسب الذي يحقق اهداف العميل على المدى القصير والطويل مما يضمن تحسين جودة محفظة أصول العميل وتنويع مصادر دخلها مع الاخذ بعين الاعتبار المحافظة على تقليل التكاليف ونسب المخاطر.

قطاع الغذاء والدواء والطاقة

إيمانا وتماشيا مع متطلبات السوق المحلي لتوفير الخدمات والمنتجات في مجال الغذاء والدواء والطاقة، يوفر لك القطاع الخدمات المتكاملة التي تضمن جودة بيئة العمل وتوفير الفرص المناسبة لتحسين الكفاء الأداء ودعم وتطوير الأنشطة التشغيلية ورأس المال العامل إضافة إلى دعم المشاريع التوسعية عن طريق تقديم المنتج أو الخدمة المناسبة.

إدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة

لأننا ندرك قيمة وأهمية الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تمتلك الفرصة لتحتل الريادة ضمن قطاعات الأعمال مستقبلاً، نؤمن بقدرتنا على دعمكم بأفضل شكل لتحقيق أهدافكم للنمو.
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى