العربية | English

الاحتياجات الخاصة

الاحتياجات الخاصة

خدمتكم بكل إنسانية وإحتراف، إلتزام ومسؤولية!

حرصنا في البنك الأهلي المتحد، لطالما كان وسيبقى، توفير تجربة مصرفية في غاية الراحة والسهولة لجميع عملائنا، وفي مقدمتهم انتم ، ذوي الاحتياجات الخاصة.

حاجتنا إليكم خاصة!

نحن نسعى دائماً لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية ووضعها بمتناولكم لنسهل عليكم استخدامها والوصول إليها شخصياً أو عبر الإنترنت. على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، نحن في خدمتكم، في فروعنا المجهزة بالكامل،عبر خدماتنا المختلفة عبر شبكة أجهزة السحب الآلي و مركز الإتصال و الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال.

لأجلكم، قمنا بتحديث موقعنا الإلكتروني والخدمة المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال لتزويدكم بخصائص قراءة الشاشة وتكبير الخط حتى نقرب المسافات بيننا ونساعدكم بأفضل شكل.

إلتزامنا جدّي ومستمر بتسخير كافة الأدوات والخدمات لضمان بيئة آمنة ومريحة لجميع عملائنا على اختلاف احتياجاتهم.
  • أجهزة السحب الآلي

    من أجل خدمتك وتأمين معاملاتكم المصرفية بكل أمان، قمنا بتحديث أجهزتنا للسحب الآلي لكي تنمكن من سحب الأموال، الإيداع النقدي، إيداع الشيكات، الاستفسار عن رصيدك، التحويل بين الحسابات، إصدار رقم سري خاص بالخدمة الهاتفية وغيرها.
  • الخدمة المصرفية عبر الإنترنت

    حاجتنا إلى توفير راحتك التامة وتسهيل معاملاتك المصرفية، يوازي حاجتك إلينا. عبر الإنترنت او هاتفك النقال ستتمكن من إنجاز معظم معاملاتك المصرفية متى شئت دون الحاجة إلى زيارة أي من فروعنا
  • خدمة الرسائل النصية القصيرة

    لتوفير الوقت والجهد، خصّصنا لك خدمة مصرفية للرسائل القصيرة تمكنك من الحصول على المعلومات المصرفية من البنك الأهلي المتحد على هاتفك النقال عن طريق خدمة الرسائل القصيرة.
  • فروعنا وخدماتنا

    من خلال شبكة واسعة من الفروع، نصل إليك. معاملاتك المصرفية ستنجز بسهولة ، لاسيما بأننا قمنا بتخصيص فروع لخدمة عملائنا ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع محافظات الكويت .
استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى