العربية | English

إعلان هام

إعلان هام

إعلان عن توزيع أرباح لمساهمي البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع. عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019

يسر البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع. أن يعلن للسادة المساهمين الكرام عن موعد توزيع الارباح النقدية (بنسبة 15% من القيمة الاسمية للسهم) وأسهم المنحة (5% من رأس المال المصدر والمدفوع) التي أقرتها الجمعية العامة للبنك في اجتماعها المنعقد بتاريخ 20/4/2020 بعد اتمام الاجراءات اللازمة للشهر وفقا لقانون الشركات والضوابط المنظمة.

وذلك للمساهمين المقيدين بسجلات البنك كما في نهاية يوم الاستحقاق المحدد له يوم الثلاثاء الموافق 5/5/2020 ، ويكون المساهم مقيداً في يوم الاستحقاق بسجلات مساهمي البنك وفقا للتواريخ المبينة أدناه.

وعليه نلفت انتباه السادة المساهمين الكرام – الذين قاموا بتسجيل أرقام حساباتهم البنكية في نظام التحويل الالكتروني للأرباح النقدية لدى الشركة الكويتية للمقاصة – إلى أن أرباحهم النقدية المستحقة سيتم إيداعها في حساباتهم البنكية – أما السادة المساهمين غير المسجلين في نظام التحويل الالكتروني للأرباح النقدية فيتعين عليهم مراجعة الشركة الكويتية للمقاصة للاشتراك في خدمة التحويل الالكتروني للأرباح لديها .

علما بأنه سوف تدرج أسهم المنحه بحسابات تداول السادة المساهمين لدى الشركة الكويتية للمقاصة لمن لديه رصيد أسهم بحساب التداول ، أما بالنسبة للسادة المساهمين ممن ليس لديهم رصيد أسهم في حساب التداول فسوف تقوم الشركة الكويتية للمقاصة بإيداع أسهم المنحة الخاصة بهم في سجل المساهمين مباشرة وتطبق في شأن أسهم المنحة الموزعة عن الأسهم المرهونة أحكام القانون والعقود ذات الصلة .

كما نود التنويه عن الاليه الخاصة بالجدول الزمني للاستحقاق والتوزيع على النحو المبين أدناه :
يوم حيازة السهم: الخميس 30/4/2020
يوم تداول السهم بدون استحقاق: الأحد 3/5/2020
يوم الاستحقاق: الثلاثاء 5/5/2020
يوم توزيع الأرباح النقدية وأسهم المنحة: الأربعاء 11/5/2020


والله ولي التوفيق
مجلس الإدارة

استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى