العربية | English

حماية وأمن المعلومات

حماية وأمن المعلومات

حماية وأمن المعلومات
يضع البنك الأهلي المتحد أمن وسرية معلوماتك الشخصية في مقدمة أولوياته حيث يعمل جاهداً للمحافظة على معلوماتك الشخصية وبيانات حسابك آمنة ومحمية.

صُمّم هذا الموقع الإلكتروني لمساعدتك على حماية تفاصيل وخصوصية معلوماتك الشخصية، علماً أننا نقدّر تعاونك معنا لمساعدتنا على تحقيق ذلك.

سوف تساعدك الروابط التالية على فهم مختلف التهديدات والعمليات الاحتيالية لتجنب وقوعك كضحية لتلك الجرائم غير المشروعة.

إرشادات الحماية والأمن

  • قم باختيار كلمات مرور مختلفة لتسجيل الدخول إلى الموقع وإجراء المعاملات المصرفية.
  • يجب أن تكون كلمة المرور معقّدة بحيث يصعب على الآخرين تخمينها. إستخدام الأحرف الإنجليزية (الكبيرة والصغيرة) والأرقام بالإضافة إلى الرموز الخاصة مثل (! @ # $ % &) هي أفضل طريقة لضمان إنشاء كلمة مرور صعبة ومعقدة.
  • إحرص على تسجيل الخروج من حساب الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وإغلاق نافذة متصفح الإنترنت بعد انتهائك. قد يؤدي تسجيل الخروج غير الصحيح إلى إبقاء جهازك متصلاً بالحساب لبعض الوقت.
  • يرجى التأكد جيداً من أن عنوان موقع الخدمة المصرفية الذي تزوره يبدأ ب www.mye-bankonline.com
  • تحقق من كشوفات حساباتك بشكل مستمر وإذا لاحظت أي خطأ في الكشوفات يجب عليك إبلاغ البنك على الفور. يُرجى التواصل مع المتحد باستخدام خدمة الرسائل الآمنة من خلال حساب الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.
  • تأكد من أن متصفح الإنترنت الذي تستخدمه جديد وأنه مزود بأحدث أنظمة الأمن والحماية.
  • قُم بتثبيت وتفعيل أحدث أنظمة التشغيل في جهازك.
  • إستخدم دائماً برنامج مكافحة الفيروسات "Anti-Virus" وقُم بتحديثه باستمرار.
  • إحرص على استخدام برنامج الجدار الناري “Firewall” على كمبيوترك.
  • إستخدم برنامج مكافحة التجسس "Anti- Spyware".
استمع
إستخدام ملفات تعريف الارتباط
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا
للمزيد من المعلومات
قبول
اشترك في نشرتنا الإخبارية
العودة للأعلى