الخدمات المصرفية للشركات|الخدمات المصرفية الخاصة|خدمات بريميوم المصرفية|الخدمات المصرفية الشخصية|نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
الحلول المتوافقة مع أحكام الشريعة

1. الحساب الجاري للشركات

يعتبر الحساب الجاري وسيلتك الأكثر سهولة ومرونة لإنجاز معاملاتك المصرفية، حيث يمكنك إدارة حساباتك في أي وقت عن طريق أحد فروعنا، أجهزة السحب الآلي أو الخدمة المصرفية عبر الإنترنت المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

مزايا الحساب:

  • سهولة الإيداع والسحب من الحساب مجاناً من خلال شبكة فروعنا أو أجهزة السحب الآلي
  • إمكانية التحويل بالعملات الأجنبية
  • إمكانية إجراء الأوامر الدائمة
  • الحصول على دفتر شيكات، كشف حساب والإطلاع على الأرصدة


2. الحلول الاستثمارية للشركات

ودائع المضاربة الاستثمارية

مع الودائع الاستثمارية التي تعمل وفقاً لمبادئ المضاربة يمكنك استثمار أموالك لفترات زمنية معينة بحسب اختيارك ولغاية سنة، حيث يستثمر البنك الأموال كمضارب ويتم توزيع الأرباح كل ربع سنه.


ودائع الوكالة الاستثمارية

تعتبر الاختيار الأنسب لاستثمار المبالغ الكبيرة وتحقيق عوائد مجزية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية. سنقوم باستثمار أموالك نيابةً عنك بحسب مبادئ الوكالة في أصول إسلامية لفترات زمنية محددة من قبلك على أن يتم توزيع الأرباح في موعد استحقاق الوديعة.



3. الحلول التمويلية للشركات

تمويل العمليات التجارية

نوفر مجموعة شاملة من الخدمات والحلول المتعلقة بتمويل العمليات التجارية التي تلائم مختلف أنشطة الأعمال بما فيها اصدار خطابات الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان. فسواء كنت ترغب باستيراد السلع والبضائع إلى السوق المحلي أو إعادة التصدير إلى بلد خارجي، فإننا سنقدم لك حلولاً تتسم بالجودة العالية والمرونة تضاهي المعايير العالمية.


تمويل رأس المال العامل وفقاً لمبادئ المرابحة

نقدم مجموعة متكاملة من حلول تمويل رأس المال العامل وفقاً لمبادئ الشريعة لمساعدتك على إدارة مهام أعمالك اليومية بكفاءة وفاعلية تامة. نمنحك حلولاً مرنة تناسب المتطلبات التمويلية القصيرة الأجل بدءاً من تمويل المخزون وانتهاءً برأس المال العامل.


تمويل الأصول والنفقات الرأسمالية

عندما تقوم بتطبيق سياسة شركتك الاستراتيجية القائمة على توسيع أعمالك وتطوير عملياتك التشغيلية فقد تحتاج إلى امتلاك أصول جديدة أو ربما تطوير أصولك الحالية. إن حلولنا الإسلامية المخصصة للتمويل القصير والمتوسط المدى هي كل ما تحتاج إليه لتحقيق أهدافك بالتطور والنمو.


التمويل العقاري

سواء أردت تطوير أو شراء عقار جديد، ستجد لدينا تسهيلات وحلول تمويلية متكاملة متوافقة مع مبادئ الشريعة لمساعدتك على تحقيق تطلعاتك بكل سهولة وراحة.


تمويل المقاولات

أياً كان نوع عقد المقاولات المطلوب منك تنفيذه، فلدينا جميع المنتجات والحلول التمويلية المناسبة التي تخدم أهدافك على أكمل وجه.


تمويل المشاريع

نوفر مجموعة شاملة من الحلول والمنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة لمساعدتك على القيام بالبنية التحتية وتطوير المشاريع التي تهدف إلى تلبية متطلبات واحتياجات شركتك بالكامل.


الاستثمارات

نحرص على تقديم تسهيلات وحلول تمويلية إسلامية رائدة لتلبية احتياجات الشركات الاستثمارية التي تزاول أنشطتها وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية السمحاء.



4. الحلول المصرفية الإلكترونية للبنك الأهلي المتحد

تتميز خدماتنا المصرفية الإلكترونية بالبساطة، السرعة وتوافرها على مدار الساعة حتى تتمكن من إدارة حسابات شركتك، الإطلاع على أرصدتك وغيرها الكثير بمنتهى الراحة والسهولة وبأعلى كفاءة.

الخدمات المصرفية للشركات