الخدمات المصرفية للشركات|الخدمات المصرفية الخاصة|خدمات بريميوم المصرفية|الخدمات المصرفية الشخصية|نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
خدمة حياكم الهاتفية

هذه الخدمة مجانية حيث يمكن للعملاء الدخول إلى حساباتهم، بطاقاتهم الائتمانية، المعلومات المصرفية، تقديم الشكاوى، إجراء حسبة التمويل، الاطلاع على آخر العروض، التسجيل بخدمة الرسائل النصية القصيرة وغيرها.

الخصائص:
  • الخدمة متوفرة على مدار الساعة عن طريق الإتصال على 1812000 وخلال العطلات والأعياد الرسمية
  • يمكن استخدام الخدمة داخل وخارج الكويت
  • متوفرة باللغتين العربية والانجليزية
خدمة حياكم عن طريق الرد الصوتي التفاعلي:
  • أرصدة الحسابات والبطاقات الائتمانية (ملخص وتفاصيل عنها)
  • آخر 3 معاملات على الحساب
  • الإبلاغ عن بطاقات السحب الآلي المفقودة أو المسروقة
  • الاستفسار عن معدلات سعر الصرف والوكالة/ بالفاكس
  • تفاصيل عن التمويل
  • رصيد الودائع الثابتة (الوكالة والمضاربة)
  • رواتب الوزارات
  • كشف الحساب بالفاكس
  • كشف حساب البطاقة الائتمانية
  • تفاصيل ودائع الوكالة والمضاربة
  • تغيير الرقم السري للخدمة المصرفية عبر الهاتف التحويل بين الحسابات في البنك الأهلي المتحد وغيرها من الحسابات (إضافة حسابات المستفيدين)
  • دفع الفواتير
  • المكالمات الواردة التي يجيب عليها موظفي خدمة "حياكم" الهاتفية:
  • * تفعيل الخدمة الهاتفية
  • الاستعلام عن تفاصيل الحسابات والبطاقات الائتمانية
  • كشف الحساب الحالي أو للأشهر السابقة
  • وكشف حساب البطاقات الائتمانية بالفاكس أو البريد الإلكتروني
  • إنشاء باقات للبطاقة الائتمانية
  • تفعيل البطاقات الائتمانية
  • إيقاف بطاقة سحب آلي أو ائتمانية مسروقة أو مفقودة
  • تفعيل وإيقاف وتغيير شريحة العملاء في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والنقال
  • تفاصيل التمويل
  • تفاصيل الودائع الثابتة (الوكالة والمضاربة)
  • التسجيل في خدمة رسائل الإشعارات القصيرة، تفعيلها، تحديثها وإلغائها
  • استلام مقترحات وشكاوى العملاء
  • الرد على استفسارات العملاء وغير العملاء بالنسبة لمختلف الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك
  • الرد على استفسارات العملاء وغير العملاء بالنسبة لرواتب الوزارات، مواقع الفروع وأجهزة السحب الآلي، رسوم البنك، الودائع الثابتة (الوكالة والمضاربة) وأسعار الصرف
  • استبدال نقاط اللآلئ المكتسبة على البطاقات الائتمانية.
خدمات 1809999 ktel:
  • إجراء مكالمات دولية يتم خصمها مباشرة من حسابك
  • شراء بطاقات مسبقة الدفع من شركات الإتصالات
المتطلبات :
  • أن يكون لدى العميل حساباً في البنك الأهلي المتحد.
  • الخدمة المصرفية عبر الهاتف
أسئلة وأجوبة:
  • كيف أبلغ عن بطاقة مسروقة أو مفقودة؟
  • يمكن لأحد موظفينا مساعدتك لإيقاف بطاقة السحب الآلي أو الائتمان عبر الاتصال على 1812000 أو خدمة الرد الصوتي التفاعلية.
  • كيف أبلغ عن عملية مشبوهة؟
  • بكل بساطة، إتصل على 1812000 حيث أن الخدمة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اضغط هنا للإطلاع على الشروط و الأحكام

إتصل بنا